صورة دعائية جديدة تكشف بعض مواصفات هاتف Honor 10
صورة دعائية جديدة تكشف بعض مواصفات هاتف Honor 10

صورة دعائية جديدة تكشف بعض مواصفات هاتف Honor 10

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة دعائية جديدة تكشف بعض مواصفات هاتف Honor 10 .

صحيفة الوسط - ظهر ملصق دعائى جديد يروج لهاتف Honor 10 التابع لشركة هواوى، والذى يكشف عن بعض المواصفات والمميزات الخاصة بالهاتف، بما فى ذلك التصميم الخلفى متعدد الألوان، إضافة إلى وجود كاميرا خلفية مزدوجة أيضا، وهو الأمر الذى ظهر قبل ذلك فى العديد من التسريبات.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فقامت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوى بجدولة حدث كبير لها فى لندن يوم 15 مايو المقبل، حيث من المنتظر أن تكشف الشركة عن الهاتف، فيما يكشف البوستر الدعائى أن الهاتف لا يمتلك ماسح بصمة الإصبع فى الجزء الخلفى، وهو ما يعنى أنه سيكون موجود فى المقدمة، إضافة إلى إمكانية وجود نتوء فى الجزء العلوى من الشاشة.

ومن المنتظر أن يأتى الهاتف بشاشة FullView بقياس 5.8 بوصة، وتبلغ مساحة ذاكرة الوصول العشوائى 6 جيجابايت والذاكرة الداخلية 256 جيجابايت، كما ينتظر أن يمتلك معالج Kirin 970، فيما ينتظر أن تكشف هواوى عنه فى الصين نهاية الشهر الجارى، على أن يكون الإطلاق العالمى خلال حدث لندن فى 15 مايو.

 

Honor-10

برجاء اذا اعجبك خبر صورة دعائية جديدة تكشف بعض مواصفات هاتف Honor 10 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع