آبل قد تقوم ببـيع 2 مليون وحدة من جهاز HomePod هذا العام، وهناك إحتمال صدور نسخة حديثة
آبل قد تقوم ببـيع 2 مليون وحدة من جهاز HomePod هذا العام، وهناك إحتمال صدور نسخة حديثة

آبل قد تقوم ببـيع 2 مليون وحدة من جهاز HomePod هذا العام، وهناك إحتمال صدور نسخة حديثة حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آبل قد تقوم ببـيع 2 مليون وحدة من جهاز HomePod هذا العام، وهناك إحتمال صدور نسخة حديثة .

صحيفة الوسط - بسبب المنافسة الكبيرة من أمازون وجوجل، فنحن على يقين من أن هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم الفضول لمعرفة كيف كان سُلُوك مكبر الصوت الذكي Apple HomePod. بعد كل شيء، مع ميزات أقل على ما يبدو مقارنة مع Amazon Echo و Google Home وبسعر أعلى، من هم عملاء آبل؟

تبين أن المحللين يبدون متشائمين جدًا بخـصـوص مبيعات Apple HomePod. ووفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فهو يُمْكِن أن تقوم شركة آبل ببيع 2 مليون وحدة فقط من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod هذا العام. وبطبيعة الحال، 2 مليون وحدة يبدو مجموعًا كبيرًا في نظر البعض، ولكن هذا العدد لا يبدو كبيرًا إذا علمنا أن التوقعات السابقة لمحت إلى إمكانية أن تقوم شركة آبل ببيع ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من هذا الجهاز في سنته الأولى.

هذا يتماشى مع تقرير صدر مؤخرا من صحيفة Bloomberg يقول بأن متاجر آبل كانت تقوم ببـيع 10 وحدات فقط من جهاز Apple HomePod في الأن. وأضاف المحلل Ming-Chi Kuo بأنه نظرًا للمبيعات الباهتة التي تدرسها شركة آبل حاليا، فهي ستطلق على الأرجح نسخة أرخص من هذا الجهاز. وكما صحيفة الوسط وأشرنا، فإن Apple HomePod يعد وحدًا من مكبرات الصوت الذكية الأكثر تكلفة في السوق مع العلم بأن السوق مليء بمكبرات الصوت الذكية المنخفضة التكلفة مثل Amazon Echo Dot و Google Home Mini.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بذلك أم لا، ولكن في الوقت الراهن لا يبدو أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يقوم بعمل جيد في السوق.

 

برجاء اذا اعجبك خبر آبل قد تقوم ببـيع 2 مليون وحدة من جهاز HomePod هذا العام، وهناك إحتمال صدور نسخة حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني