Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7
Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7

Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7 حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7 .

صحيفة الوسط - يبدو أن القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من شاشة الجوال Xiaomi Mi7 سيكون أضـخم من مجرد تصميم. تكشف صورة تم تسريبها الأن عن وجود نظام مشابه لنظام TrueDepth في ذلك القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الجوال الرائد القادم للشركة الصينية.

كما تعلمون على الأرجح، نظام TrueDepth في الجوال iPhone X تعتمد عليه العديد من الميزات المتاحة في الجوال الرائد الحالي للشركة الأمريكية، بما في ذلك Face ID و Animoji. وبالنسبة للصورة التي تم تسريبها الأن والموجودة أعلاه، فهي تؤكد لنا بأن شركة Xiaomi تعمل على تكنولوجيا مماثلة من شأنها أيضا أن تسمح للهاتف Xiaomi Mi7 بالقدوم مع خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه وربما مع نوع حـديث من الرموز التعبيرية المتحركة.

الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية تعرض لنا بأن الجوال Xiaomi Mi7 سيضم إِجْتِيازًا كبيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على عكس بعض الهواتف الذكية الحالية التي تضم إِجْتِيازًا صغيرًا نسبيا. والآن، بفضل هذه الصورة التي تم تسريبها الأن تأكدنا من أن لذلك الحجم ما يبرره، والتبرير في هذه الحالة هو التقنية المتطورة المحشوة في الداخل.

تعتمد معظم الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد والتي تملك خاصية التعرف على الوجه على الكاميرا الأمامية فقط للتعرف على هوية المستخدم. لذلك، فهم يتركون المساحة المتبقية في القطع لمستشعر القرب، ومستشعر الإضاءة المحيطة، وسماعة الأذن، وهذا ما ينتج عنه إِجْتِياز أصغر بكثير.

أفادت التقارير بأن شركة Xiaomi واجهت بعض العقابات في تزويد الجوال Xiaomi Mi7 بميزة مماثلة لميزة Face ID، مما أدى إلى تأخير إِفْرَاج الجوال. ويشاع الآن بأنه سيتم الإعلان بصورة رسمية عن هذا الجوال في الأن 23 من شهر مايو الحالي، بينما تم إِفْرَاج الجوال Xiaomi Mi6 في شهر أبريل من العام السابق.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني