لو صعب عليك.. 5 بدائل لتطبيق سناب شات يمكنك تحميلها الآن
لو صعب عليك.. 5 بدائل لتطبيق سناب شات يمكنك تحميلها الآن

كتب مؤنس حواس

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق آخر غير سناب شات، إلا أنك لا تزال متمسكا بميزة التدمير الذاتى للرسائل التى يوفرها التطبيق، فهناك العديد من التطبيقات التى توفر هذه الميزة، إضافة إلى مجموع آخر من نفس مميزات سناب شات، وفيما يلى نرصد أبرز بدائل سناب شات التى يمكن للمستخدمين تجربتها كما يلى:

 

- تطبيق أنستجرام:

يعتبر أقوى منافس لسناب شات، وهو يمتلك الآن أضخم من 700 مليون مستخدم نشط شهريا، ويوفر الكثير من المميزات التى يتيحها سناب شات بالفعل، بما فى ذلك بعض الفلاتر والقصص وغيرها من المميزات التى فضلها المستخدمون.

 

- تطبيق فيس بوك:

أضافت شبكة فيس بوك مؤخرا للمستخدمين ميزة "القصص" على تطبيقها الرئيسى أيضا، إذ يمكن للمستخدمين الآن إنشاء قصص ومشاركتها مع الأصدقاء، على أن تختفى بعد مرور 24 ساعة فقط.

 

- تطبيق MSQRD:

يعد تطبيق آخر مملوك لفيس بوك، وهو عبارة عن تطبيق فلاتر لصور السيلفى، تهَيَّأَ للمستخدمين التقاط صور مميزة ذات فلاتر مختلفة، كما يمكن التقاط صور وفيديوهات فى نفس الوقت ومشاركتها عبر فيس بوك، وهو يمتلك الكثير من الفلاتر المميزة.

 

- تطبيق SNOW:

يعتبر بديلا مميزا لسناب شات، فهو يمتلك الكثير من الفلاتر والخلفيات والملصقات وتأثيرات الوجه الحية، ويتيح للمستخدمين فعالية الصور مع أصدقائهم بكل سهولة.

 

- تطبيق Camera360:

تطبيق مميز آخر تهَيَّأَ للمستخدمين إضافة فلاتر ذات تصميمات ممتعة لصورهم، ويبدو أنه مستحوى من سناب شات، ويمتلك الكثير من الفلاتر وبعض الملصقات، كما تهَيَّأَ التعديل على الصور قبل مشاركتها مع الآخرين.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق

المصدر : اليوم السابع