“المواطن” ترصد ردود الفعل عقب أنتصار الهلال على الفيحاء في دوري جميل !
“المواطن” ترصد ردود الفعل عقب أنتصار الهلال على الفيحاء في دوري جميل !

“المواطن” ترصد ردود الفعل عقب أنتصار الهلال على الفيحاء في دوري جميل ! حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “المواطن” ترصد ردود الفعل عقب أنتصار الهلال على الفيحاء في دوري جميل ! .

صحيفة الوسط - اقتنص نادي الهلال نقاط الفوز أمام ضيفه نادي الفيحاء، بعدما انتصر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين لموسم 2017 ـ 2018، في لقاء أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والفيحاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم الفيحاء في النتيجة عن طريق روني فيرنانديز في الدقيقة 31 من علامة الجزاء، وتعادل الهلال في الدقيقة 38 بكرة رأسية من المدافع عبدالله الحافظ.

ونجح الهلال في إدراك هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق عمر خريبين في الدقيقة 78، ونجح الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 86 كانت كفيلة بتغيير النتيجة.

وحقق الهلال أول 3 نقاط له في مشوار دفاعه عن اللقب، فيما تجمد رصيد الفيحاء دون نقاط، وكان الأن الخميس قد شهد تتويج بطولة دوري جميل بمباراة الترابط المشترك مع مضيفه الفتح، وانتهى اللقاء بفوز سكر القصيم بأربعة رؤية مقابل هدف وحيد.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز ردود الأفعال بعد نهاية اللقاء بين الهلال والفيحاء، وذكر الإعلامي محمد البكيري: “البرتغالي القادم الجديد المحصن بأضخم مجموع من التعاقدات يحرج الزعيم.. بطل الدوري نجا بتألق المعيوف من أول خسارة”.

وكتب المحلل الرياضي خالد الشنيف: “مبروك للهلال، والتعاون، وللمعيوف، الفيحاء ولد كبيرًا، الترابط المشترك ممتع، الفتح !!!”.

وغرد الإعلامي بتال القوس: “بداية ممتازة لحامل اللقب.. ورائعة للضيف الجديد على دورينا.. الأهم من ذلك البداية الممتازة للتحكيم من الخضير.. جرأة وثقة في قراراته”.

فيما ذكر عضو شرف الهلال خالد بن زيد المليحي: “اللهم لك الحمد وألف مبروك جمهور الهلال استفتاح الموسم بثلاث نقاط مهمة. أخطاء فردية عديدة من إهدار فرص وأخطاء دفاعية كان لها المعيوف بالمرصاد”.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن


برجاء اذا اعجبك خبر “المواطن” ترصد ردود الفعل عقب أنتصار الهلال على الفيحاء في دوري جميل ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن