البكيري: ما حدث من سلمان الفرج لا يليق.. وهذا ما يحتاجه المنتخب السعودي
البكيري: ما حدث من سلمان الفرج لا يليق.. وهذا ما يحتاجه المنتخب السعودي

البكيري: ما حدث من سلمان الفرج لا يليق.. وهذا ما يحتاجه المنتخب السعودي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البكيري: ما حدث من سلمان الفرج لا يليق.. وهذا ما يحتاجه المنتخب السعودي .

صحيفة الوسط - أثبت الناقد الرياضي محمد البكيري أن ما بدر من لاعب المنتخب السعودي سلمان الفرج لا يليق، بعد تصرفه خلال عزف السلام الوطني بمباراة الإمارات أمس الثلاثاء، والتي خسر فيها الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقد كانت جماهير الكرة السعودية قد انتقدت سلمان الفرج، بعد تصرفه خلال عزف السلام الوطني بمباراة الإمارات أمس الثلاثاء، حيث قام لاعب الهلال بتوجيه التحية أضخم من مرة للمتواجدين في المدرجات، رغم تَعَهّد باقي اللاعبين بالسلام الوطني؛ مما أثار حفيظة الجماهير.

وعلق البكيري على تصرف سلمان الفرج في تصريحات إذاعية لـufm، حيث ذكر: “ما بدر من اللاعب سلمان الفرج لا يليق به كلاعب كبير، ولا يليق بالمنتخب السعودي”، مضيفًا: “أتمنى من الاتحاد السعودي ألا يستخدم قضية اللاعب (ككبش فداء) لخسارة مباراة الإمارات وتقلص فرص التأهل”.

وأنهى بقوله: “المنتخب السعودي قدم مشوار جميل جدًّا في التصفيات، ولكن ما حدث من لاعبينا في مباراة الإمارات المفصلية أمر غير مقبول.. نحن بحاجة إلى جيل حـديث يقدر أهمية تمثيل صحيفة الوسط، ويواكب تطور الساحرة المستديرة في العالم”.

هذا وتقلصت حظوظ المنتخب السعودي بالتأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018م، وذلك بعد الخسارة غير المتوقعة من المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد ضمن لقاءات الجولة التاسعة.

وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

بهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه طوكيو، ويحتاج إلى الفوز في هذه اللقاء مع أنتصار سيدني على طوكيو في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما زيـادة المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

برجاء اذا اعجبك خبر البكيري: ما حدث من سلمان الفرج لا يليق.. وهذا ما يحتاجه المنتخب السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن