بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة
بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة

بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة .

صحيفة الوسط - قام لاعبو ناديي الاتحاد والهلال بحمل لوحة رائعة عليها عبارة “ستبقى بلاي منار الأمم”، وذلك قبل بدء مباراة الهلال والاتحاد في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1، وأحرز الاتحاد هدف التقدم في الدقيقة 12 عن طريق فهد المولد من تصويبة سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف، لتصبح النتيجة 1 ـ 0 لصالح الاتحاد، ونجح كارلوس إدواردو في وضع هدف التعادل في الدقيقة 47 بعد استغلاله لكرة ساقطة داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه قوية في شباك الاتحاد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.

وشهد الشوط الأول تعرض نجم الاتحاد فهد المولد للإصابة، وتم خروجه واشترك بدلا منه ربيع سفياني، كما شهدت الدقيقة 37 إحراز الاتحاد هدفًا عن طريق أحمد العكايشي، وتم إلغاؤه بداعي التسلل.

هذا ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط متساوياً مع فريق الباطن المتصدر بفارق الأهداف، فيما حصد الاتحاد 3 نقاط فقط خلال أول ثلاث جولات، بواقع أنتصار واحد وخسارتين، وهو ما أبقاه في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

وفي ظل سعي الهلال لتعميق جراح مضيفه الاتحادي، ينظر لاعبو الأخير ومدربهم التشيلي لويس سييرا إلى نقاط كلاسيكو اليــوم باعتبارها مسألة حياة أو موت، خصوصاً وأن أي تعثر حـديث سيوجه ضربة قاسية إلى تطلعات الفريق للمنافسة على لقب الدوري.

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ask3.png

برجاء اذا اعجبك خبر بالصورة.. ستبقى بلادي #منار_الأمم تُزين ملعب الجوهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن