وزير الأوقاف: لا تضييق على بناء المساجد
وزير الأوقاف: لا تضييق على بناء المساجد

وزير الأوقاف: لا تضييق على بناء المساجد حسبما ذكر اخبار مصر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الأوقاف: لا تضييق على بناء المساجد .

صحيفة الوسط - نفى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أي تضييق من جانب الوزارة على بناء المساجد ولكن تنظيمها كواجب من واجبات الوزارة وبالمناطق الأكثر احتياجا.

وأثبت وزير الأوقاف،إننا نحدد أمام الراغبين في بناء المساجد في المناطق الأكثر احتياجا حتى لا نصير إلى عشوائية البناء بلا تخطيط،فتكون هناك مناطق في حاجة ماسة إلى المساجد، ومناطق أخرى بها مساجد عديدة فوق حاجة المنطقة بكثير،وهناك من يريد المزيد من بناء المساجد بها.

وأثبت الوزير،في بيان أن الأولوية للمناطق الأكثر احتياجا،وأن الأولوية قد تكون للمسجد، أو في مكان آخر للمدرسة أو المستشفى أو أي مرفق من مرافق صحيفة الوسط التي لا تقوم حياة الناس إلا بها.

وأشار أن ذلك ياتي فى إطار عمق الفهم وسعة الأفق في فهم المقاصد والغايات وهى من أهم دروس الهجرة النبوية مع ضرورة مراعاة فقه الواقع والمستجدات والتكيف معه وبناء الحكم على الفهم الدقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الأوقاف: لا تضييق على بناء المساجد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار مصر