بيومي فؤاد: أتمنى تحضير عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا
بيومي فؤاد: أتمنى تحضير عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا

بيومي فؤاد: أتمنى تحضير عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيومي فؤاد: أتمنى تحضير عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا .

صحيفة الوسط - أظهر الفنان بيومي فؤاد عن أمنيته في تحضير عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا، موضحًا أن المخرجين والمنتجين لم يعرضوا عليه أي عمل سينمائي تراجيدي حتى الآن.

وأضاف خلال حواره في برنامج «عيش صباحك» على نجوم إف إم الخميس: «مفيش حد عايز يخاطر ويختارني في أدوار بعيدة عن الكوميديا، لكن قريبًا سأغير جلدي وأفعل ذلك في السينما، فأنا نفسي أعمل فيلم مفيهوش إيفيه وأتمنى أعمل أدوار جادة خاصة في السينما».

وتابع: «من وجهة نظري الخاصة، أرى أن المسرح لا يحسن إلا للأدوار الكوميدية فقط، ما الفائدة أن أذهب لحضور عمل مسرحي درامي لا يوجد به إيفيه واحد».

وذكر بيومي فؤاد، إنه يتمنى الشغل مع المخرج شريف عرفة بجانب معتز التوني وأحمد الجندي لأن التفاهم بينهم موجود، مؤكدًا أنه يحرص على متابعة الفنانين أحمد مكي والثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد».

وأثبت بيومي فؤاد بأنه يصور حاليًا مسلسل من إخراج معتز التوني، وبطولة الفنانين: محمد ثروت، ومحمد سلام، وأوتاكا، وأيتن عامر، قائلا إن دوره ضابط شرطة يطارد اثنين من النصابين طوال تطورات المسلسل، ويتخلل ذلك العديد من المواقف الكوميدية.

وأشار إلى أنه مازال محتفظًا بوظيفته في وزارة الثقافة، قائلا: «محتفظ بوظيفتي حتى الآن عشان لما اتضايق أو أزهق من التمثيل أرجع تاني، أنا حتى الآن ممثل هاو ولست محترفًا».

وأثبت الفنان بيومي فؤاد، دعوته إلى مهرجان الجونة السينمائي إلا أنه اعتذر عن التواجد في حفل الافتتاح بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الفنية، موضحًا أنه غير متابع جيد لأحداث المهرجان.

وعن السخرية من كثرة ظهوره في الأعمال الفنية، ذكر: «أصبحت أقابل الأمر بسخرية وتقبل على عكس البدايات، حيث كنت أصاب بالاستياء والغضب من تلك السخرية».

وأكمل بيومي فؤاد: «بفرح جدًا عندما يتذكر اسمي فنان كبير بحجم محمود حميدة، لأنني كنت متوقعًا أنه لا يشاهد أعمالي، وذلك عند مشاركتي معه في فيلم فوتوكوبي».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر بيومي فؤاد: أتمنى تحضير عمل سينمائي خارج إطار الكوميديا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم