صافرة عربية مثيرة للجدل تدير نهائي دوري أبطال آسيا
صافرة عربية مثيرة للجدل تدير نهائي دوري أبطال آسيا

صافرة عربية مثيرة للجدل تدير نهائي دوري أبطال آسيا حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صافرة عربية مثيرة للجدل تدير نهائي دوري أبطال آسيا .

صحيفة الوسط - أزاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الستار عن حكم نهائي دوري أبطال آسيا 2017، والذي يحمل لقبه عن الموسم المنصرم فريق تشونبوك الكوري الجنوبي.

وأسند الاتحاد القاري، مهمة حكومة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر له يوم 18 نوفمبر القادم، للحكم الدولي الأردني أدهم مخادمة، على أن يعاونه مواطنوه أحمد مؤنس، وعيسى عماوي، ويوسف إدريس، كحكم رابع.

ويعتبر الحكم الأردني أدهم مخادمة من أفضل الحكام الدوليين في قارة آسيا، رغم السقطة الأخيرة التي وقع فيها خلال إدارته لمباراة الفيصلي والجزيرة بنهائي كأس الكؤوس الأردني.

واحتسب مخادمة ضربة جزاء لصالح فريق الفيصلي في مباراة كأس الكؤوس أمام صحيفة الوسط وأثارت جدلًا واسعاً في الأردن، ولكن لجنة الحكام بالاتحاد الأردني أقرت بعدم صحة قرار الحكم الدولي.

وأصدرت لجنة الحكام بالاتحاد الأردني، قرارها بإيقاف مخادمة لمدة شهر، بعد التأكد من عدم صحة ضربة الجزاء، في اللقاء التي شهدت أنتصار الفيصلي (المحتسب له ضربة الجزاء) بهدفين دون رد.

وسيجمع نهائي دوري أبطال آسيا، بين الفائز من مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني، والمتأهل من مباراة فريقي شنغهاي سيبج الصيني، وأوراوا رد دياموندز الياباني.

وفي حال تأهل الهلال السعودي لنهائي دوري أبطال آسيا، فإن مباراة الذهاب في النهائي الآسيوي ستقام في الرياض، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب الفريق الفائز من شنغهاي سيبج الصيني وأوراوا رد دياموندز الياباني.

وضمن الهلال بنسبة كبيرة التواجد بنهائي البطولة الآسيوية بعد فوزه على بيروزي الإيراني بأربعة رؤية دون رد في مباراة الذهاب، مما سيسهل على الزعيم مهمة لقاء الإياب يوم الثلاثاء 17 أكتوبر الحالي بمدينة مسقط العمانية.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ask3.png
zds.png

برجاء اذا اعجبك خبر صافرة عربية مثيرة للجدل تدير نهائي دوري أبطال آسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن