الرياض تبدأ عهد تصدير السيارات نهاية 2018
الرياض تبدأ عهد تصدير السيارات نهاية 2018

الرياض تبدأ عهد تصدير السيارات نهاية 2018 حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض تبدأ عهد تصدير السيارات نهاية 2018 .

صحيفة الوسط -  

ذكر نائب رئيس إيسوزو اليابانية بالشرق الأوسط وإفريقيا وليد نوباني أن مصانع السيارات العاملة في السعودية ستبدأ التصدير للدول المجاورة " البحرين، والكويت، والإمارات، وإفريقيا" وغيرها من الدول مع نهاية العام القادم 2018.

وأثبت أن الشركات اليابانية والعالمية ومن ظمنها شركة إيسوزو تستهدف السوق السعودية منذ سنوات طويلة، وذلك نظرا لأنه يعد أكبر أسواق الشرق الأوسط إظافة إلى قوة العلاقات الاقتصادية والمصالح المشتركة التي تربط بين المملكة واليابان.

وأشار في حوارة مع عكاظ أن الشركة ستطرح شاحنات تعمل بالغاز الطبيعي في القريب العاجل بما سيمهد الطريق نحو تخفيض الانبعاثات بنسبة 25 في المائة مقارنة بالشاحنات التي تعمل بالديزل، الأمر الذي يحقق نموا علي المدار السنوي في مبيعات هذا الجيل الجديد من الشاحنات تماشيا مع رؤية السعودية 2030.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض تبدأ عهد تصدير السيارات نهاية 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو