وقف بيع «آيفون 7" سعة 256 غيغابايت
وقف بيع «آيفون 7" سعة 256 غيغابايت

وقف بيع «آيفون 7" سعة 256 غيغابايت حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وقف بيع «آيفون 7" سعة 256 غيغابايت .

صحيفة الوسط - أوقفت شركة آبل مبيعات هاتف آيفون 7 بسعة 256 غيغابايت، وتركت الشركة المستهلكين مع ثلاثة خيارات هي 32 أو 128 غيغابايت «آيفون 7» أو الانتقال إلى آيفون 8 بسعة 256 غيغابايت.

ووفقاً للتقارير فقد أوقفت شركة آبل بيع نموذج 256 غيغابايت من هاتف آيفون 7 في 12 سبتمبر السابق، أي في نفس يوم أظهر النقاب عن تشكيلة هواتف آيفون 8، وأثبت مندوب خدمة العملاء لدى «آبل» أن الشركة لم تعد توفر نسخة 256 غيغابايت من هاتف آيفون 7 من خلال متجرها. وبحسب التقارير.

قد لا تشكل مثل هذه الخطوة مسألة هامة بالنسبة للكثير من المستخدمين، لكنها مثال حي ومباشر للكيفية التي تتبعها شركة آبل في دفع المستخدمين نحو ترقية الهواتف من خلال تضييق الخيارات المتاحة بدلاً من ابتكار منتجات جديدة توفر مزايا واضحة للمستهلكين، حيث إن وجود مساحة تخزين موسعة تعني مرونة أكبر فيما يخص تنزيل التطبيقات الكبيرة والتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.

وتعمل «آبل» على تشجيع مشتريات هاتف آيفون 8 عن طريق جعلها صحيفة الوسط الوحيد للحصول على هاتف آيفون بسعة 256 غيغابايت.

وأفادت التقارير أن «آبل» تكافح من أجل أن تحصل هواتف آيفون 8 الجديدة على اهتمام المستهلكين، وأوضحت الأبحاث الاستقصائية الخاصة بشركات الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة أن المستهلكين يتجهون إلى شراء هواتف آيفون 7 بدلاً من هواتف آيفون 8 الجديدة.

برجاء اذا اعجبك خبر وقف بيع «آيفون 7" سعة 256 غيغابايت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان