رامي إمام وعمرو يوسف يستعدان لـ«طايع»
رامي إمام وعمرو يوسف يستعدان لـ«طايع»

رامي إمام وعمرو يوسف يستعدان لـ«طايع» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رامي إمام وعمرو يوسف يستعدان لـ«طايع» .

صحيفة الوسط - يجري رامي إمام وهشام تحسين مؤسسا شركة ماجنوم للإنتاج الفني، جلسات عمل مكثفة مع الفنان عمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة والمؤلف محمد دياب، لوضع الخطوط العريضة لمسلسل «طايع» والذي يلعب بطولته عمرو يوسف ومقرر عرضه في رمضان 2018.

وذكر هشام تحسين المدير التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني، في بيان صحفي، إن الشركة استكملت فريق الشغل لمسلسل الفنان عمرو يوسف بالتوقيع مع المخرج السينمائي عمرو سلامة والمؤلف محمد دياب، ويتم حاليا عقد جلسات عمل مع فريق الشغل لاستيفاء التفاصيل الإنتاجية.

وأعرب الفنان عمرو يوسف، عن سعادته بالتعاقد خاصة أنه يقدم شخصية صعيدية للمـرة الأولي في مشواره الفني، مشيرا إلى أنه بصدد البدء في تمرينات التحدث باللكنة الصعيدية من خلال عقد جلسات مع متمرسين في هذه النوعية من الأعمال.

وأكدن أنه لا يخشى التجربة الجديدة عليه رغم أن القضية التي يناقشها المسلسل في غاية الخطورة وتحدث بالفعل في العديد من قرى الصعيد.

وقد كانت آخر أعمال عمرو يوسف، هو مسلسل «عشم إبليس»، الذي عرض في رمضان السابق.

وتأسست شركة ماجنوم للإنتاج الفني مطلع العام الحالي حيث تعاقدت مع مجموع من الفنانين للبدء في تنفيذ مجموع من المشروعات الفنية في القريب العاجل.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

برجاء اذا اعجبك خبر رامي إمام وعمرو يوسف يستعدان لـ«طايع» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم