نزولًا عند رغبة الجماهير.. الهلال يُوافق على هذا الطلب
نزولًا عند رغبة الجماهير.. الهلال يُوافق على هذا الطلب

نزولًا عند رغبة الجماهير.. الهلال يُوافق على هذا الطلب حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نزولًا عند رغبة الجماهير.. الهلال يُوافق على هذا الطلب .

صحيفة الوسط - وافق مجلس حكومة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، على طلب جماهير الزعيم، قبل المواجهة المرتقبة أمام أوراوا ريد دايموندز، بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكر الهلال عبر موقعه الرسمي: نزولًا عند رغبة الجماهير في إضافة نقاط لبيع تذاكر لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، فقد تقرّر نُشُور منفذ بيع للتذاكر في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وسيتم بيع التذاكر في منفذ إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، أيام الأربعاء الخميس والجمعة، بدءًا من الساعة الـ4 عصرًا، وحتى الـ10 مساءً.

ومن المقرر أن يحل أوراوا ريد دايموندز الياباني ضيفًا على الهلال يوم 18 نوفمبر القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يقام الإياب في أرض أبناء الساموراي يوم 25 من الشهر ذاته.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على بيروزي الإيراني بنصف الآسيوية، في حين حجز أوراوا ريد دايموندز مقعده بعد تغلبه على شنغهاي الصيني.

إقرأ ايضا :

ask3.png

برجاء اذا اعجبك خبر نزولًا عند رغبة الجماهير.. الهلال يُوافق على هذا الطلب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن