بن لادن في مذكراته: الدوحة قادرة على أن تتكفل باتحاد علماء المسلمين
بن لادن في مذكراته: الدوحة قادرة على أن تتكفل باتحاد علماء المسلمين

بن لادن في مذكراته: الدوحة قادرة على أن تتكفل باتحاد علماء المسلمين حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بن لادن في مذكراته: الدوحة قادرة على أن تتكفل باتحاد علماء المسلمين .

صحيفة الوسط - أظهرت مذكرات أسامة بن لادن تأكيده على قدرة قطر على أن تتكفل باتحاد علماء المسلمين ليكون نواة لقيام دولة إسلامية.

وأعاد صحيفة الاستخبارات الأميركية نشر وثائق أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة السابق، الأن الأحد، بعد أن حجبها في وقت سابق على خلفية ما ذكر إنها مشكلة تقنية.

كما تضمنت الوثائق مؤشر من أحد المعتقلين من تنظيم القاعدة في سجون إيران، يُكنى بـ”أبو أنس”، إلى “أزمراي” وهو الاسم الكودي لأسامة بن لادن، يخبره فيها بوجود مصور لقناة صحيفة الوسط ضمن المعتقلين في السجون الإيرانية.

وأظهرت الوثيقة كيف سهلت إيران في البداية، ولمدة عام كامل، استقبال أفراد تنظيم القاعدة، وترحيلهم بعدها إلى مجموع من الدول، والتي ذكر كاتب الرسالة: إنها غضّت الطرف عن قدومهم، مثل كوالالمبور والصين وإندونيسيا وسنغافورة.

إقرأ ايضا :

ask3.png

برجاء اذا اعجبك خبر بن لادن في مذكراته: الدوحة قادرة على أن تتكفل باتحاد علماء المسلمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن