الأرصاد عن حالة الطقس في تبوك: أمطار غزيرة حتى المساء
الأرصاد عن حالة الطقس في تبوك: أمطار غزيرة حتى المساء

الأرصاد عن حالة الطقس في تبوك: أمطار غزيرة حتى المساء حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد عن حالة الطقس في تبوك: أمطار غزيرة حتى المساء .

صحيفة الوسط - حذر النظام الآلي للإنذار المبكر من إِدامَة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدار الرؤية الأفقية على أنحاء متفرقة من منطقة تبوك.

وتوقع الإنذار المبكر أن تستمر هذه الحالة على أملج، وقد تمتد إلى العيص والأجزاء المجاورة حتى الساعة السادسة من مساء هذا الأن.

يذكر أن الأرصاد كانت قد توقعت الأن تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بنشاط للرياح السطحية على مناطق (تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، حائل، الرياض).

وذكر تقرير الأرصاد إن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون الرياح على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 16-36 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

إقرأ ايضا :

ask3.png

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد عن حالة الطقس في تبوك: أمطار غزيرة حتى المساء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن