هكذا رد الشيخ أحمد الحواشي على استبعاده من الإمامة والخطابة
هكذا رد الشيخ أحمد الحواشي على استبعاده من الإمامة والخطابة

هكذا رد الشيخ أحمد الحواشي على استبعاده من الإمامة والخطابة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هكذا رد الشيخ أحمد الحواشي على استبعاده من الإمامة والخطابة .

صحيفة الوسط - أظهر المتحدث لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير، عبدالله الحكمي، معلومـات استبعاد الشيخ أحمد الحواشي من الإمامة والخطابة في الجامع الكبير بخميس مشيط .

وأثبت الحكمي ردًّا على تساؤلات الصحافيين في هذا الشأن، أن القرار جاء بناءً على ما تقتضيه مصلحة الشغل، وأن الشيخ أحمد الحواشي تلقى ذلك بالقبول قائلًا: “سمعًا وطاعة”.

وأضاف أن ذلك ليس ذلك بمستغرب على الشيخ في تحقيق معنى السمع والطاعة؛ لأن ذلك جزء من العبادة التي يلتزم بها المؤمن في السمع والطاعة لولي الأمر، وأن ما يراه ولي الأمر فيه المصلحة الراجحة على ما يراه الشخص لنفسه.

وفي سياق متصل، تم تكليف الشيخ محمد بن علي حصان ذو الصوت الشجي إمامًا للفروض والدكتور فهد بن سعيد القحطاني خطيبًا للجمعة.

وفي وقت سابق، علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة عن تكليف الشيخ محمد حصان بالإمامة  في الجامع الكبير بخميس مشيط.

وحسب ما ذكرته المصادر فإن الإمام والخطيب السابق للجامع الشيخ أحمد الحواشي أبلغ ظهر أمس بهذا الإجراء، وتكليف الشيخ حصان وهو من أبناء محافظة خميس مشيط.

إقرأ ايضا :

ask3.png

برجاء اذا اعجبك خبر هكذا رد الشيخ أحمد الحواشي على استبعاده من الإمامة والخطابة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن