المجدوعي تحتفي بعملاء سيارات جينيسس في البحرين
المجدوعي تحتفي بعملاء سيارات جينيسس في البحرين

المجدوعي تحتفي بعملاء سيارات جينيسس في البحرين حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المجدوعي تحتفي بعملاء سيارات جينيسس في البحرين .

صحيفة الوسط - احتفلت شركة المجدوعي وكيل سيارات جينيسيس الفاخرة في المنطقة الشرقية والشمالية في السعودية بعملاء سيارات جينيسيس سواء الحاليين أو العملاء المتوقعين، وذلك في الحفل السنوي الذي أقامته في البحرين حضره كبار مسؤولي شركة المجدرعي، إضافة إلى شركة كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية يتقدمهم رئيس التحرير بكر أزهر، وخلال هذا الحفل عرضت المجدوعي الطرازات الجديدة لسيارات جينيسيس، وهي G90 وG80 وG80 سبورت ويأتي الكشف عن هذه الطرازات بعد أن تم الكشف عنهم مؤخرا في مجموع من المناسبات والمعارض الدولية، وذلك تأكيدا على أهمية السوق السعودية بالنسبة لعلامة السيارات الفاخرة جينيسيس، ولما يشكله هذا السوق من فرصا واعدة لطرازاتها الفخمة.

ومن المعروف ان طراز جينيسيس G90 يمثل قمة التطور التقني في صناعة السيارات، وهو ينافس بقوة في فئة السيارات الفاخرة، ويتميز الطراز الجديد بتصميمه الخارجي الجذاب والقوي، ورحابة داخلية، مع استخدام مواد فاخرة وتطعيمات خشبية أنيقة وتجهيزات حديثة، وهي تجسد مفهوم الأناقة صحيفة الوسط تجسيدا واضحا كلغة تصميم للعلامة التجارية الجديدة، وهي لغة ينتظر أن تنسحب على جميع طرز سيارات «جينيسيس» المستقبلية المرتقبة، وتتسم هذه السيدان بقدرتها على خلق انطباع أولي قوي عند حضورها على الطريق، نظرا لغطاء المحرك البارز، وقاعدة العجلات الطويلة ذات الامتدادين القصيرين للمقدمة والمؤخرة، وهي ميزة تصميمية تظهر قوة الطراز وهيبة حضوره إلى جانب انعكاسه مزيدا من الفسحة في المقصورة الداخلية الفاخرة.

كما تقدم «G90» سُلُوك قويا وديناميكيا وقدرة رائعة على المناورة استنادا إلى نظام (HTRAC) الكهربائي للدفع بالعجلات الأربع الذي يقدم الأداء الأمثل للتعامل مع كل ظروف القيادة. ويتوفر محرك بنزين (V8 GDi 5.0" بإزاحة عالية وقوة توليد قصوى تبلغ 413 حصانا ويوفر راحة وهدوء استثنائيين, ومحرك بنزين (V6 GDi 3.8" بقوة توليد قصوى تبلغ 308 أحصنة، ويوازن بين الديناميكية والراحة وبين القوة من ناتج القدرة المحسنة بشكل كبير عند السرعات العملية. ومحرك بنزين (V6" توربو (GDi 3.3"، يولد قوة قصوى تبلغ 370 حصانا ويوفر تسارعا قويا وعزم دوران هائل لقيادة استثنائية وفي ذات الوقت يراقب على الكفاءة في استهلاك الوقود. ويعمل مع هذه المحركات ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات.

فيما يأتي الموديل الجديد للسيدان صحيفة الوسط الفاخرة G80 للمنافسة في فئة مميزة مليئة بالسيارات مثل كاديلاك CTS ولكزس GS 350، ومرسيدس بنز الفئة E وBMW الفئة الخامسة وأودي A6، ويلفت التصميم الخارجي النظر خصوصا الشبك الأمامي الذي يرمز إلى القمة، والمصابيح الأمامية الذكية والتي تعمل بتقنية LED بإضاءة كاملة ثلاثية الأبعاد، وهي تتوفر بجنوط مقاس 19 بوصة، وتتوفر بعدة تصاميم مختلفة، كما تتميز الواجهة بوجود جناح صغير على غطاء صندوق الأمتعة والمصابيح الخلفية LED بإضاءة كاملة، فيما يأتي الصدام الخلفي مدمج مع عاكسات الأضواء على جانبي السيارة وفي الأسفل فتحات العادم الرباعية.

وقد وفرت لها جنيسيس الكثير من التجهيزات والتقنيات مثل مكابح مانعة للانغلاق، ومساند الرأس الأمامية النشطة، و9 أكياس هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية جانبية أمامية وخلفية وستائر جانبية هوائية كاملة الحجم ووسائد لحماية الركبة للسائق، وكذلك نُشُور الباب عن بعد، ونظام الكشف عن النقطة العمياء ونظام التنبيه والتحذير عبر حركة المرور الخلفية وتحذير المغادرة من خط المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارات ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتي تعمل في حال عدم انتباه السائق وتتدخل تلقائيا وتوقف السيارة تماما في حال سرعتها تحت 80 كم/سا وبالتالي تمنع اصطدامها بالسيارات أو حتى المشاة، وتعمل جينيسس G80 بمحركين الأول سعة 3.8 ليتر V6 يولد 311 حصانا وعزم دوران 293 رطل-قدم "397 نيوتن-متر) أما المحرك الثاني فيتوفر بسعة 5 ليترات V8 يولد قوة 420 حصان وعزم دوران 383 رطل-قدم "519 نيوتن-متر).

أما الموديل الجديد للسيدان صحيفة الوسط الفاخرة G80 سبورت فيتوفر بالعديد من التحسينات عن الموديل الأساسي أبرزها محرك 3.3T Sport عالي الأداء، وحصلت مقدمة السيارة على صدام رياضي أضخم شراسة و مصابيح أمامية LED مع إضافة خطوط نحاسية اللون إلى حواف الشبك الأمامي وفتحات التهوية الإضافية، ولإكمال المظهر الرياضي تأتي السيارة بجنوط داكنة اللون مقاس 19 بوصة.

كما تم تجهيز المقصورة بمادة ألياف الكاربون في جميع أنحاء المقصورة إضافةً إلى تطعيمات خشبية فاخرة، كما حصلت السيارة على كاميرا للرؤية الخلفية وساعة فاخرة في الكونسول الوسطي مع توفر أنظمة Apple CarPlay و Android Auto وميزة الشحن اللاسلكي للجوال، بالإضافة إلى نظام صوتي مميز من Lexicon ذات 17 سماعة، كما سيملك العملاء إمكانية الاختيار بين العديد من الألوان سواء من الداخل أو الخارج، وتعمل G80 سبورت بمحرك سعة 3.3 ليتر V6 GDI توربو مزدوج يولد 365 حصانا وعزم دوران 376 رطل-قدم، وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/سا خلال 5.2 ثانية، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر المجدوعي تحتفي بعملاء سيارات جينيسس في البحرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو