مقاتلات التحالف تلقي المنشورات على أهالي صنعاء وتعدهم بالخلاص
مقاتلات التحالف تلقي المنشورات على أهالي صنعاء وتعدهم بالخلاص

مقاتلات التحالف تلقي المنشورات على أهالي صنعاء وتعدهم بالخلاص حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقاتلات التحالف تلقي المنشورات على أهالي صنعاء وتعدهم بالخلاص .

صحيفة الوسط - ألقت مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية في صنعاء، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، منشورات فوق العاصمة اليمنية صنعاء، تبشـر المواطنين للتعاون في تخليص صنعاء من ميليشيات الإرهاب الحوثي.

وبحسب “سكاي نيوز”، ذكر سكان في صنعاء: إن المنشورات سقطت في مناطق التحرير وصنعاء القديمة وشعوب والحصبة وهبرة.

وبحسب المنشورات، فإن قوات الشرعية أعلنت أنها قادمة لتخليص سكان صنعاء من الإرهاب الذي تمارسه ميليشيا الحوثي ضد المواطنين.

والأسبوع السابق، ألقى التحالف منشورات كُتب فيها: “التحالف العربي يطلب من الشعب اليمني ترجيح مصالح صحيفة الوسط والأمة العربية والالتفاف لقطع يد إيران من صنعاء العزيز”.

وجاء في منشور آخر: “إلى أهلنا الكرام في صنعاء وجميع محافظات صنعاء العزيزة: نحن مع انتفاضتكم المباركة ضد الميليشيات الحوثية الإيرانية التي أنهكت الشعب اليمني”.

شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر مقاتلات التحالف تلقي المنشورات على أهالي صنعاء وتعدهم بالخلاص قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن