بالتسجيل: سيارات السيدان الخارقة تتحدى نيسان GT-R
بالتسجيل: سيارات السيدان الخارقة تتحدى نيسان GT-R

بالتسجيل: سيارات السيدان الخارقة تتحدى نيسان GT-R حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: سيارات السيدان الخارقة تتحدى نيسان GT-R .

صحيفة الوسط - سيارة بأربعة أبواب بمساحة كافية لخمس أفراد قادرة على مجاراة نيسان GT-R، حتى في سباق الربع ميل "0.40 كم)، فهذا إنجاز بحق..

نحن نتحدث عن أودي RS7 بيرفورمانس، ومرسيدس AMG E63 S الجديدة، وكلاهما يمتلكان قوة تكاد تكون متكافأة مع تفوق مرسيدس في عزم الدوران.

حسب المستندات الرسمية، فبإمكان E63 S الانطلاق من الصفر وحتى 100 كم/س خلال 3.4 ثانية، في حين أن RS7 ابطأ منها وتنجز نفس التسارع خلال 3.7 ثانية، إلا أن كلا الطرازان يأتيان بنظام دفع على العجلات الأربعة، لذا فكلاهما قادران على الانطلاق بثبات عالٍ.

ولكن هل ذلك كافٍ لتحدي نيسان GT-R؟ - الإجابة هي بكل تأكيد نعم، فالسيارات الثلاثة استطاعت تعدي سباق الربع ميل خلال 11 ثانية تقريبيا، لذا فالسباق متكافيء إلى حد كبير، إلا أن الفوز كان لديناصور طوكيو في النهاية.
ترى، أي سيارة تفضل؟ نيسان GT-R أم مرسيدس AMG E63 S أم أودي RS7؟

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: سيارات السيدان الخارقة تتحدى نيسان GT-R قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو