بالتسجيل: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!
بالتسجيل: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط!

بالتسجيل: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط! حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط! .

صحيفة الوسط - بنفس طريقة الوسائد الهوائية لتقليل اﻹصابات في حوادث السيارات، قامت إحدى شركات بتقديم منتج حـديث يهدف لحماية كبار السن، أو أي شخص بمشاكل صحية في الفخذين بشكل عام من السقوط.

حيث تم الكشف عن Hip’Air في معرض CES 2018 من قِبل شركة هيلايت كأول وسادة هوائية يمكن ارتدائها في العالم، ورغم أن اﻷمر قد يبدو سخيفاً ﻷول وهلة، إلا أن هذه الوسادة يمكن أن تمنع إصابات خطيرة في المستقبل القريب.

يمتلك الحزام المزود بالوسادة الهوائية مستشعرات حركة واتجاه تلتقط أي سقوط مفاجئ خلال 200 جزء من الثانية الواحدة، بحسب ما تكشف النقاب عن الشركة. وتفتح الوسادة الهوائية خلال 80 جزء من الثانية، لتمنع أثر السقوط قبل الوصول للأرض، حيث تكشف النقاب عن هيلايت أن متوسط وقت السقوط يستغرق 400 جزء من الثانية.

تُنُشُور الوسادتين الهوائيتين فوق الفخذين وتمتص حتى 90 في المائة من أثر الصدمة، بالمقارنة مع الملابس الداخلية المبطنة والتي تمتص حتى 10 في المائة فقط.

يزن الحزام أقل من 1 كيلوجرام، مع مشبك من البلاستيك في الجهة اﻷمامية وأسهم لتساعدك في تحديد إِنْحِدَار ارتدائه ويقوم باصدار صوت تنبيهي فى حالة ارتدائه بشكل خاطئ.

وسيتم بيع هذه الوسادة الهوائية البشرية بسعر ينطلق من 790 دولار أمريكي "2,962 ريال سعودي) بالإضافة إلى 50 دولار أمريكي "187 ريال سعودي) ثمن أسطوانة الغاز، كما تقوم هيلايت بإنتاج سترات تحتوي على وسائد هوائية للدراجات الهوائية.

وسيتم إِفْرَاج وسائد Hip’Air الهوائية في الأسواق الأوروبية خلال شهر مارس، قبل أن يتم طرحها في الولايات المتحدة الأمريكية لاحقاً.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: وسائد هوائية بشرية لحمايتك عند السقوط! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو