رحلة في سيارة أوبر تكلف صاحبها 54 ألف ريال!
رحلة في سيارة أوبر تكلف صاحبها 54 ألف ريال!

رحلة في سيارة أوبر تكلف صاحبها 54 ألف ريال! حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رحلة في سيارة أوبر تكلف صاحبها 54 ألف ريال! .

صحيفة الوسط - من المعروف لدى مستخدمي خدمة أوبر للنقل أن أسعار الرحلات قابلة للارتفاع في أوقات الذروة، أي عندما تكون الطلبات أضخم من السائقين المتوفرين في المنطقة، لكن هل من المعقول أن تصل هذه الزيادة في التكلفة إلى 1,000 ضعف السعر الأساسي؟ هذا ما حدث بالفعل مؤخراً..

فوفقاً لموقع The Comeback، قام شاب يدعى هشام سلامة بركوب سيارة أوبر في مدينة تورونتو الكندية، حيث استغرقت الرحلة 21 دقيقة، لكنه تفاجأ عندما وجد أن أجرة الرحلة بلغت 18,518 دولار كندي، أي ما يعادل 54,000 ريال تقريباً.. علماً بأن تكلفة الرحلة في الفترات العادية تتراوح من 35 إلى 40 ريال تقريباً، بحسب تقدير صحيفة The Comeback.

هذا الموقف دفع هشام سلامة لنشر تغريدة على صحيفة "تويتر" يشتكي من خلالها على ما حصل، لتنتشر التغريدة بشكل سريع مما أثار ضجة وغضب كبير بين مستخدمي أوبر، لكن لحسن الحظ تمكن سلامة من استرداد المبلغ كاملاً.

حيث سارعت شركة أوبر بإصلاح الموقف بعدما أعلن متحدث رسمي: "لقد كان الأمر مجرد خطأ في النظام وقد تم إعادة المبلغ كاملاً إلى صاحبه. نحن نعتذر جداً من العميل على هذه التجربة."

برجاء اذا اعجبك خبر رحلة في سيارة أوبر تكلف صاحبها 54 ألف ريال! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو