بالتسجيل: تدشين تويوتا كامري 2018 في الرياض والكشف عن أسعارها
بالتسجيل: تدشين تويوتا كامري 2018 في الرياض والكشف عن أسعارها

بالتسجيل: تدشين تويوتا كامري 2018 في الرياض والكشف عن أسعارها حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل: تدشين تويوتا كامري 2018 في الرياض والكشف عن أسعارها .

صحيفة الوسط - طرحت شركة عبداللطيف جميل وكلاء سيارات تويوتا في المملكة السيارة الجديدة كلياً تويوتا كامري 2018 بصورة رسميةً في الأسواق السعودية، وذلك خلال حفل كبير أقامته في مقرها بمدينة جدة وبحضور فريق سعودي أوتو.

وفي الفيديو المرفق سنزودكم بتفاصيل أسعار ومواصفات تويوتا كامري 2018 في السعودية:

وتقول الشركة اليابانية بأن الجيل الثامن من تويوتا كامري هو الأكثر تطورا في تاريخ سيارات تويوتا، فقد حصلت كامري الجديدة على تغييرات جذرية في التصميم من الداخل والخارج، بداية بمنصة تويوتا الجديدة TNGA التي ستعطي سُلُوك ممتعاً ورياضياً، كما تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 5.8 سم وتخفيض زيادة السقف بمقدار 2.5 سم، وإضافةً إلى ذلك أصبح مستوى المقاعد أضخم انخفاضا من السابق.

وتظهر كامري 2018 بتصميم أنيق جذاب يبرز فيها الشبك الأمامي السفلي كبير الحجم يعلوه شبك صغير يضم شعار تويوتا ومصابيح أمامية جديدة كلياً كبيرة الحجم، ومصابيحLED للإضاءة المنخفضة، ومصابيح نهارية DRL، ومن الخلف يبرز جناح صغير الحجم مدمج مع صندوق الأمتعة ومصابيح كبيرة تنساب كثير إلى الجوانب.

قامت تويوتا بتغيير تصميم المقصورة الداخلية لكامري الجديدة لتصبح متمحورة حول السائق، حيث أصبح التابلوه مائل قليلاً باتجاه السائق، كما حصلت على عجلة قيادة رياضية يمكن من خلالها التحكم بعدد من الأنظمة إضافة إلى مقبض أنيق لناقل الحركة، مع توفر أماكن متعددة للتخزين في جميع أرجاء المقصورة.

وستتميز كامري الجديدة بمجموعة من أنظمة السلامة المتطورة مثل: نظام (ABS) المانع لانغلاق المكابح، ونظام (BA) لمساعدة المكابح، ونظام التحكم بثبات المركبة، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام التحذير قبل الاصطدام، ونظام استشعار المشاة، ونظام مثبت سرعة ديناميكي ذكي، ونظام التنبيه والمساعدة عند الخروج من المسار، ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي.

كما ستشمل مزايا كامري 2018 مكيف أمامي بتحكم يدوي، ومقابض أبواب خارجية ملونة، وجهاز نُشُور الأبواب عن بعد، ومرايا جانبية كهربائية بلون السيارة مزودة بإشارات انعطاف وقابلة للطي، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستعطي كامري أفضلية أمام المنافسين.

وللمرة الأولى في الأسواق السعودية تتوفر كامري الجديدة بـ ٣ خيارات للمحرك وهي:

المحرك الأساسي بـ 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 204 أحصنة، لكن الخبر الأبرز هو توفر محرك بـ 6 أسطوانات أخيراً سعته 3.5 لتر يعمل بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، وهو يولد قوة تصل إلى 297 حصان. ويعمل هذان المحركان مع ناقل حركة آلي بـ 8 سرعات.

كما ستتوفر كامري للمـرة الأولي في أسواقنا بمحرك هجين سعة 2.5 لتر سيعمل مع ناقل حركة حـديث CVT متغير باستمرار، وأثبتت الشركة أن كامري الهجينة ستنطلق في الرياض بحلول شهر رمضان المبارك.

أما بالنسبة لأسعار وفئات تويوتا كامري 2018 فهي كالتالي:

  • الفئة الأساسية LE STD ذات محرك الـ 4 أسطوانات بسعر 85,050 ريال سعودي
  • فئة LE ذات محرك الـ 4 أسطوانات بسعر 87,045 ريال سعودي
  • فئة GLE ذات محرك الـ 4 أسطوانات بسعر 97,440 ريال سعودي
  • فئة SE التي تعمل بمحرك الـ 4 أسطوانات بسعر 99,015 ريال سعودي
  • فئة SE بمحرك الـ 6 أسطوانات بسعر 110,040 ريال سعودي
  • أما الفئة الأعلى فهي غراند التي تعمل بمحرك الـ 6 أسطوانات فيبلغ سعرها 120,855 ريال سعودي

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل: تدشين تويوتا كامري 2018 في الرياض والكشف عن أسعارها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو