فيراري بورتوفينو Portofino تظهر للمرة الأولى في المملكة
فيراري بورتوفينو Portofino تظهر للمرة الأولى في المملكة

فيراري بورتوفينو Portofino تظهر للمرة الأولى في المملكة حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيراري بورتوفينو Portofino تظهر للمرة الأولى في المملكة .

صحيفة الوسط -  

قامت شركة تقنية السيارات السريعة "فاست" وكلاء سيارات فيراري في الرياض، بعرض سيارة فيراري بورتوفينو Portofino الجديدة بالكامل في معارضها،

وذلك لإتاحة الفرصة أمام عملائهم والزوار لأن يلقوا نظرة عن قرب على هذه الرائعة الجديدة التي إكتسحت صورها وسائل الإعلام العالمية، وذلك بعد الظهور الأول لها في معرض فرانكفورت للسيارات نهاية العام السابق.

وتأتي مبادرة "فاست" لعرض سيارة فيراري الجديدة بالكامل بورتوفينو Portofino تقديرا من الشركة لعملائها، ولتعرف على التكنولوجيا الجديدة المتطورة التي تم تجهيزها بها ومواصفاتها المميزة،

وقد تم عرض السيارة  في معارض شركة تقنية السيارات السريعة "فاست" في كل من جدة والرياض، ولمدة أسبوعين فقط. وبالنظر الى قصر وقت العرض قامت "فاست" بدعوة مجموع تجاوز المائة من عملائها وعشاق فيراري، حيث إستمعوا إلى شرح مفصل عنها.

وقد اختارت فيراري أن تُطلق على هذا الطراز اسم Portofino، تيمّنا بإحدى أروع البلدات على الساحل الإيطالي،  والجدير بالذكر، أن سيّارة فيراري بورتوفينو Portofino تندرج ضمن فئة سيّارات القطاع السياحي صحيفة الوسط GT،

وهي مزودة بمحرّك V8 يولد قوة تصل إلى 600 حصان عند 7500 دورة في الدقيقة، وهذا المحرك الجبار قادر على الوصول بهذه السيارة الى سرعة 200 كم/ساعة خلال 10.8 ثوان، مما يجعلها أقوى سيارة  في فئتها.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيراري بورتوفينو Portofino تظهر للمرة الأولى في المملكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو