ابرز المتصدرين بالمرحلة الثانية لرالي حائل 2018
ابرز المتصدرين بالمرحلة الثانية لرالي حائل 2018

ابرز المتصدرين بالمرحلة الثانية لرالي حائل 2018 حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابرز المتصدرين بالمرحلة الثانية لرالي حائل 2018 .

صحيفة الوسط - تمكن سائق فريق نيسان السعودية عيسى الدوسري وملاحه الإماراتي علي عبيد ، على متن نيسان نافارا ، من وضع أسرع زمنٍ في المرحلة الثانية من رالي حائل نيسان الدولي ، التي تُعد أطول مرحلة في تاريخ الحدث منذ انطلاقته للمرة الأولى في العام 2006، منهيًا المرحلة بتوقيت بلغ 4:56:05 ساعات .

وبدأ سامي الشمري وملّاحه عبدالله الشمري، في سيارة نيسان باترول، المرحلة أولًا، وبحوزته صدارة بفارق 4:44 دقائق، وأنهاها في المركز الثاني ، ليتراجع للمركز الثاني في الترتيب العام.

وقدم متعب القنون وزميله عبدالله القنوان، وأحمد الشهيل وملاحه رشيد الشمري، سُلُوكً مميزًا، وأنهيا المرحلة في المركزين الثالث والرابع على التولي.

وحافظ طلال الذكير على صدارته لسيارات الباغي فئة "تي 3"، ونجح بالتقدم للمركز الخامس في الترتيب العام.

واستطاع سائق ـ بطل الدروب ـ والمدعوم بشكلٍ كامل من نيسان منيف السلماني وملاحه علي الصيعري من تصدر فئة T2 بعد أن استغلا العطل الذي أصاب المتصدر مشعل الصعيدي وملاحه العماني عبدالحليم الصعيدي بعد انطلاقتهما، وأنهى السلماني المرحلة بزمن وقدره 5:17:02 متقدمًا أجزاء من الثانية عن أحمد الشقاوي وملاحه الروسي آليكس اللذان حلا ثانيًا في الفئة.

وقدّم سعيد الموري وملاحه المصري حكم ربيع مستوىً مميزًا، وتمكنا من تصدر فئة T2 لأجزاء من المرحلة الثانية، إلا أن اضاعتهما للمسار وثقب في إطار سيارتهما ساهما في تراجعهما كثيرا .

وأسهمت الأعطال الميكانيكية في إِرْتَدادٌ مجموع من السائقين يتقدمهم أحمد القشعمي وصالح العبدالعالي الذي قدّم سُلُوكً قويًا رغم انطلاقته من المركز الأخير، وتمكن من تجاوز أضخم من نصف السائقين، إلا أن الأعطال عادت له بشكل حـديث مما ساهم في انسحابه من المرحلة على أن يعود غدًا لإكمال السباق، كما اضطر السائق خالد الفريحي وملاحه الاماراتي علي ميرزا من الانسحاب بعد تأخرهما كثيرًا في الترتيب وفضلا الانسحاب مع زميلهما القشعمي.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر ابرز المتصدرين بالمرحلة الثانية لرالي حائل 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو