فعالية قوية لفريق هانكوك الرياض في رالي حائل 2018
فعالية قوية لفريق هانكوك الرياض في رالي حائل 2018

فعالية قوية لفريق هانكوك الرياض في رالي حائل 2018 حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فعالية قوية لفريق هانكوك الرياض في رالي حائل 2018 .

صحيفة الوسط - بعد مشاركته القوية في سباق التحمل دبي 24 ساعة والذي أظهر خلاله الفريق قوته وقدرته على تحمل السباقات الشاقة، إستطاع فريق هانكوك السعودي للسباقات، الذي ترعاه وتشرف عليه شركة بن شيهون الوكيل الحصري لإطارات هانكوك في المملكة العربية السعودي، تحقيق مركزا متقدما في الدورة  13 من رالي حائل، الرالي الأطول والأكثر صعوبة في المنطقة.


بالرغم من قصر الفترة الزمنية بين السباقين، إلا ان فريق هانكوك السعودي للسباقات إستطاع أن يترك بصمته في رالي حائل نيسان 2018، والذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، تحت إشراف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ويتكون من 4 مراحل بطول إجمالي قدره 1400 كم على كافة المسارات، وقد شارك فيه 23 متسابقا من أقوى سائقي الراليات في العالم.   


وقد شارك الفريق في فئة  T2على متن سيارة نيسان بترول تم تزويدها بإطارات هانكوك دينابرو (Hankook DynaPro) العالية الآداء والمصممة لإستعمال سيارات الدفع الرباعي والسيارات صحيفة الوسط، وتتميز إطارات هانكوك دينابرو بقوة التماسك على سطح الطرق الجافة والرطبة، مع قدرة كبيرة على منع الإنزلاق وتحمل مشاق الطرق الوعرة.


وقد إستطاع الفريق إحتلال مركزا متقدما في مراحل الرالي المختلفة ثلاث مرات، كما إستطاع تصدر السباق مرة واحدة، وهذا يشير الى المنافسة الشرسة التي يميز بها هذا الرالي، ورغبة كافة المتسابقين تحقيق المراكز الثلاث الاولى.  وقد تمكن الفريق في نهاية السباق من تحقيق المركز الخامس في التقدير العام، وهو ما يعد إنجازا كبيرا بالنظر إلى أعداد المشاركين في السباق وخبرتهم الكبيرة وطبيعة السباق الصعبة.


وفي نهاية السباق، أعلن الكابتن سعيد الموري، قائد فريق هانكوك السعودي للسباقات، قائلا:" إنه لتحدٍ كبير أن ننتقل من سباق حلبات إلى سباق راليات خلال يوم واحد، ومع ذلك، تمكنا من التأقلم جيداً مع طبيعة سباقات الرالي. رالي حائل يتميز بطبيعته الوعرة جدا والتي تشكل التحدي الرئيسي لكافة المتسابقين، خاصة لإطارات السيارات.  بناء على معرفتي السابقة وخبرتي بسباق رالي حائل، قمت بإستخدام إطارات هانكوك دينابرو (Hankook DynaPro)، والتي كان لها الدور الأكبر في تحقيقنا لهذه النتيجة المتقدمة ".


وأضاف قائلا: "لقد خاننا الحظ فعلا في هذا السباق، في البداية حققنا مراكز متقدمة بل وتصدرنا السباق في بعض الأوقات، ولكن أصاب نظامنا الملاحي عطل  مما تسبب في خسارتنا للصدارة. وبهذه المناسبة يسعدني أن أشكر شركة بن شيهون وإطارات هنكوك على دعمهم المستمر لفريق هانكوك السعودي للسباقات".

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر فعالية قوية لفريق هانكوك الرياض في رالي حائل 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو