كم تبلغ قيمة مركبات متسابقي رالي حائل الدولي ؟
كم تبلغ قيمة مركبات متسابقي رالي حائل الدولي ؟

كم تبلغ قيمة مركبات متسابقي رالي حائل الدولي ؟ حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كم تبلغ قيمة مركبات متسابقي رالي حائل الدولي ؟ .

صحيفة الوسط - قدر مختصون في رياضة السيارات التكلفة الإجمالية لقيمة المركبات المشاركة في سباق رالي حائل نيسان الدولي 2018 في فئة الـ :1T: وفئة الـ:2T: وفئة :3 T: بأكثر من 11 مليون ريال.

وأشار المدير الفني في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أحمد مطبقاني أن قيمة مركبات المتسابقين في رالي حائل نيسان الدولي في النسخة الحالية تتفاوت من مركبة لأخرى.

مشيراً إلى أن الفئات المشاركة تشمل فئة الـ " 1 T" باثني عشر مركبة ويتراوح سعر الواحدة منها 400 الف ريال وفئة الـ "2T" يسهم اثنا عشر مركبة يتراوح سعر المركبة الواحدة 350 الف بينما في فئة الـ"3T" يسهم أيضاً اثنا عشر مركبة حيث يخبر سعر المركبة الواحدة 200 الف ريال .

ومن المنتظر أن ينطلق رالي حائل نيسان 2018 خلال الفترة من 10 / 1 / 2018م إلى 20 / 1 / 2018م بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة وبإشراف فني من الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية والاتحاد الدولي للسيارات FIA.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر كم تبلغ قيمة مركبات متسابقي رالي حائل الدولي ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو