هافال H2.. تصميم مدمج ومقصورة مميزة ومحرك ياباني
هافال H2.. تصميم مدمج ومقصورة مميزة ومحرك ياباني

هافال H2.. تصميم مدمج ومقصورة مميزة ومحرك ياباني حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هافال H2.. تصميم مدمج ومقصورة مميزة ومحرك ياباني .

صحيفة الوسط - تعتبر هافال H6 من الموديلات الرئيسة المتوقع لها أن تنافس بقوة في سوق السيارات صحيفة الوسط متعددة الاستخدامات SUV، فهي تحمل بصمة هافال، ‪ وتتميز هذه السيارة‬بمظهرها العصري ومقصورتها الفاخرة، ومن المؤكد أنها تضيف قيمة كبيرة لسيارات هافال وعلامتها التجارية العالمية.

المظهر الخارجي

تباهي هذه السيارة بخطوط تصميم عصرية وجذابة ورياضية تؤكد على قدرة هذه السيارة في إحداث تغيير حقيقي في مبيعات هذه الفئة من السيارات، فالواجهة الأمامية تتميز بالمصابيح الكبيرة العصرية والشبك الأمامي كبير الحجم والذي يذكرنا بالسيارات الأوروبية، إضافة إلى فتحات كبيرة الحجم في أسفل الصدام تضم مصابيح الضباب، إضافة إلى ماسحات زجاج أوتوماتيكية، وماسحات زجاجية خلفية، وقضبان أمتعة سقفية رياضية من الألمنيوم، وهوائي زعنفة القرش على السقف والذي يندمج بشكله الانسيابي تماما مع المركبة ويصدر كهرباء ساكنة بشكل فعال، فتحة سقف، وجنوط ألمنيوم معدنية أنيقة 5 شعب قياس 17 بوصة

المقصورة الدخلية

تملك هافال H6 الجديدة مقصورة قيادة عصرية وعملية توفر للسائق أضخم مما يتوقعه من سيارة صينية فالتصميم عصري وجذاب يبعث الراحة والطمأنينة في النفس، فالمقاعد تم تصميمها لتغطية أفضل ودعم لفقرات أسفل الظهر وراحة فائقة حتى عند القيادة لمسافات طويلة، ومقعد قابل لتعديل الوضعية "8 وضعيات) أوتوماتيكي / مقعد السائق كهربائي بخاصية دعم فقرات الظهر السفلية، وسهل الاستخدام ويوفر أكبر درجات الراحة للسائق، ومسند رأس تفاعلي يتحرك في حال الاصطدام إلى الأعلى والأمام لحماية عنق ورأس ركاب السيارة وتقليص خطر الإصابة، فبحسب إحدى الدراسات يمكن لمسند الرأس التفاعلي أن يقلص خطر إصابة فقرات العنق بنسبة 75 في المائة، ومرآة خلفية قابلة للتعديل والطي كهربائيا ومزودة بمؤشر LED وإضاءة إرشادية ونظام رصد النقطة العمياء، ووسائد أوتو ليف AUTOLIV على امتداد منطقة السائق والركاب في الأمام والخلف لسلامة قصوى لجميع الأفراد في المركبة.

كما تم تزويد السيارة بكاميرا خلفية مع خط ديناميكي خلفي، حيث يوفر النظام رؤية أمامية وخلفية مع وجود الخطوط الإرشادية للاصطفاف لتجنب العوائق والاصطفاف بسلام، ويوفر نظام الرصد الراداري الرقمي المكون من 8 قنوات صورا عالية الوضوح ويعمل تلقائيا عند الرجوع مع نظام صوتي لتنبيه السائق، ونظام إنذار ضد السرقات، ودخول السيارة بدون مفتاح، وخاصية تحديد صحيفة السيارة، وقفل الأبواب تلقائيا عند السرعة، وقفل باب مركزي عن بعد، وخاصية إعادة القفل الأوتوماتيكي، وخاصية نُشُور الأبواب عند الاصطدام، وخاصية تصحيح إقفال الباب الذكية، ومقود بثلاث شعب مع أنظمة الملاحة الإلكترونية والبلوتوث والصوت المدمجة في المقود، فضلا عن الملمس الجلدي الفاخر.

كما تم دمج نظام الوسائط المتعددة مع شبكة CAN ورادار الرصد الخلفي وشاشة التكييف ونظام سمعي بصري حـديث كليا لسهولة وراحة قصوى، وإضاءة داخلية للوحات العدادات تحقق مستويات أعلى من الراحة والألفة، وتأتي عتبة الباب مزودة بإضاءة خاصة عبارة عن ضوء أحمر متميز يستقبلك بكل دفء عند نُشُور الباب، ومسند للمقعد الخلفي وحامل لكوب القهوة.

محرك ميتسوبيشي

وفرت شركة هافال لهذه السيارة محرك ميتسوبيشي سعة 2.4 ليتر، 4G69S4M، نظام تبريد داخلي، بصمام التوقيت التعددي VVT، وهو مصنوع من خليط من الألمنيوم والمعدن، ليجمع بين القوة وتوفير استهلاك الوقود والموثوقية، يولد قوة 160 حصانا عند 6000 د/د، وعزم دوران يخبر 210 نيوتن - متر عند 4500‪-‬3500 د/د يعمل مع ناقل حركة آلي بأربع سرعات.


 

برجاء اذا اعجبك خبر هافال H2.. تصميم مدمج ومقصورة مميزة ومحرك ياباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو