حيلة حديثة من فهرية أفجان لمغازلة زوجها إلكترونياً.. صور
حيلة حديثة من فهرية أفجان لمغازلة زوجها إلكترونياً.. صور

حيلة حديثة من فهرية أفجان لمغازلة زوجها إلكترونياً.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حيلة حديثة من فهرية أفجان لمغازلة زوجها إلكترونياً.. صور .

صحيفة الوسط - على الرغم من مرور أضخم من 7 شهور على زواجهما، أقرت الفنانة التركية فهرية أفجان تغيير اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحصل على لقب زوجها، الفنان التركي بوراك أوزجفيت.
فهرية استبدلت اسمها من «fahriye evcen » إلى «Fahriye Evcen Özçivit »، وذلك في حيلة جديدة منها لمغازلة زوجها بوراك الشهير بـ«بالي بيك»، والذي احتفلت بزفاتفها عليه يونيو 2017، بعد قصة حب جمعتهما.


يُذكر أن مسلسل «حتى الموت» كان آخر أعمال فهرية الدرامية، وهو المسلسل الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، ولم تكشف النقاب عن حتى الآن عن الشغل الدرامي الذي ستعود به إلى الشاشة بعد زواجها، في الوقت الذي تستعد فيه لتصوير حزب إعلانية جديدة تجمعها بالفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز لماركة لوريال باريس.

 

8a669c127b.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر حيلة حديثة من فهرية أفجان لمغازلة زوجها إلكترونياً.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي