موجة خسائر حديثة تهز عرش العملات الرقمية الافتراضية
موجة خسائر حديثة تهز عرش العملات الرقمية الافتراضية

موجة خسائر حديثة تهز عرش العملات الرقمية الافتراضية حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجة خسائر حديثة تهز عرش العملات الرقمية الافتراضية .

صحيفة الوسط - رغم توالي التحذيرات من الاستثمار في العملات الرقمية الافتراضية، لاتزال أنظار معظم المستثمرين علي المستوي العالميً وإقليمياً تتجه نحوها، خصوصاً من الباحثين عن حلم الثراء السريع.

ومع تنامي المخاوف من تشديد اللوائح التنظيمية على تلك الأسواق في مجموع من البلدان، تعرضت العملات الرقمية لموجة خسائر شرسة منذ مطلع العام الحالي، ربما تكون الأصعب في تاريخها بعد مكاسبها الصاروخية خلال العام السابق والتي تخطت حاجز 550 مليار دولار.

وتظهر معلومـات حديثة أن عملة «بيتكوين»، الأكثر شهرة بين تلك العملات، جرى تداولها في جلسة أمس، دون حاجز 11329 دولاراً، كما هبطت عملة ريبل» إلى 1.29 دولار، فيما تتداول عملة «إيثيريوم» عند 1195 دولاراً، وهي أسعار منخفضة لتلك العملات مقارنة بأسعارها نهاية العام السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر موجة خسائر حديثة تهز عرش العملات الرقمية الافتراضية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان