الشامسي «عالمي» في حلبة نيودلهي
الشامسي «عالمي» في حلبة نيودلهي

الشامسي «عالمي» في حلبة نيودلهي حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشامسي «عالمي» في حلبة نيودلهي .

صحيفة الوسط - نُشُور التاريخ أبوابه للمتسابق الإماراتي فهد الشامسي وصفقت له الجماهير طويلاً، وهو يحقق إنجازاً رياضياً علي المستوي العالميً على حلبة نيودلهي في نيودلهي التي احتضنت بطولة الفورمولا العالمية أخيراً، حيث نال المركز الأول في فئة الاستعراض الحر أمام 40 ألف متفرج، وتمكن الشامسي من اعتلاء منصة التتويج عن كَفَـاءَة واستحقاق بعد قيادته سيارته ذات الدفع الرباعي على عجلتين وقدم حركات صعبة نالت إعجاب الآلاف من المتابعين.

وعبر الشامسي عن سعادته الكبيرة وهو يرفع علم الدولة عالياً في المحفل العالمي، مشيراً إلى أن الهدف الأسمى من مشاركته هو تشريف اسم الدولة.

ووجه البطل مؤشر بضرورة توفير أماكن لممارســة هوايته هو وبقية الشباب المواطنين، مجاناً في أبوظبي أو العين نظراً لارتفاع رسوم استئجار بعض الساحات المتوفرة حالياً.

وواجهت الشامسي تحديات مختلفة في نيودلهي أبرزها عملية النقل، إلا أن خلف العتيبة مالك شركة المندوس الراعي الرسمي له حرص على تذليل الصعوبات أمام البطل.

برجاء اذا اعجبك خبر الشامسي «عالمي» في حلبة نيودلهي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان