مباراة ودية تثير مشكلة بين قطبي الكرة السودانية
مباراة ودية تثير مشكلة بين قطبي الكرة السودانية

مباراة ودية تثير مشكلة بين قطبي الكرة السودانية حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مباراة ودية تثير مشكلة بين قطبي الكرة السودانية .

صحيفة الوسط - أثار إلغاء مباراة الهلال الودية المحدد لها أمس أمام فريق الاتحاد الليبي مشكلة بين قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ، بعد أن أظهر محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس حكومة نادي الهلال، أسباب فشل قيام التجربة الودية التي كان فريقه بصدد أدائها أمام الاتحاد الليبي، وذكر هارون، إنهم في الأصل لم يطلبوا مواجهة الاتحاد ودياً، لكنهم حرصوا على تلبية رغبة الفرنسي غارزيتو المدير الفني للاتحاد الذي طلب ، مواجهة الهلال ودياً ، لكنهم فوجئوا بعد ذلك برفض مسؤولي المريخ لقيام التجربة.

ومن ناحية أخرى أظهر مجلس حكومة نادي المريخ ممثلاً في نائب الأمين العام أحمد مختار، المشكلات التي جعلتهم يوافقون على سُلُوك الاتحاد الليبي لتجربة ودية أمام أهلي شندي ويرفضون لبقية الأندية، مبيناً أن حكومة أهلي شندي خاطبتهم بصورة رسميةً طالبة الموافقة على سُلُوك تجربة ودية أمام الاتحاد، لأن المريخ هو الذي جاء بالفريق الليبي للخرطوم، ونظم معسكره الإعدادي الحالي بالسودان.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مباراة ودية تثير مشكلة بين قطبي الكرة السودانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان