عبد الملك يُشيد بنجاح منتدى الإمارات  لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط
عبد الملك يُشيد بنجاح منتدى الإمارات لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط

عبد الملك يُشيد بنجاح منتدى الإمارات لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبد الملك يُشيد بنجاح منتدى الإمارات لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - أشاد إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، بجهود اللجنة المنظمة لمنتدى الإمارات لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط، الذي نظمته الهيئة مطلع الأسبوع السابق، بمشاركة واسعة من قيادات رياضية وشخصيات متخصصة في مجالات الاستدامة والمنشآت صحيفة الوسط من داخل الدولة وخارجها.

وذكر عبد الملك إن النجاح الكبير لأعمال المنتدى، الأول من نوعه على مستوى المنطقة، والهادف إلى تأييد فلسفة ومصطلح الاستدامة وعلاقته بالرياضة، والمنشآت صحيفة الوسط، والتأكيد على دورها في تحقيق الثبات الرياضي، يقف خلفه فريق شاب من الكوادر الوطنية الذي نفخر بما وصلت إليه من درجة عالية في تنظيم وإخراج الحدث بالصورة التي لاقت إشادة وإعجاب الجميع.

تحدٍ كبير

وأثبت أن النجاح الذي تحقق يضع الهيئة وفريق الشغل أمام تحدٍ كبير لتقديم ما هو أفضل في النسخة الثانية من المنتدى بعد اعتماد إقامته بصورة سنوية، للعمل على تنفيذ التوصيات ووضع محاور أضخم تشمل استدامة المنشآت والمدن صحيفة الوسط واستشراف المستقبل في هذا الجانب، مع توسيع رقعة المشاركة من خلال استقطاب شخصيات ومختصين على مستوى عالمي وجهات تستعرض أفضل ممارساتها في مجالات الاستدامة.

أصداء إيجابية

ومن جهته، أشاد خالد عيسى المدفع بفريق الشغل بعد الأصداء الإيجابية التي حظي بها منتدى الإمارات لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط، ما يعكس النجاح الذي تحقق والوصول للأهداف والغايات التي ستعزز من دور الهيئة العامة للرياضة في السعي مع غيرها من مؤسسات الدولة في الاستفادة من المقاييس والمعايير العالمية في الاستدامة.

نجاح

أشار أحمد العبدولي مدير مكتب المنشآت صحيفة الوسط أن متابعة وتوجيهات القيادة العليا في الهيئة العامة للرياضة وتعاون جميع أعضاء فريق الشغل، أثمر عن ما تحقق من نجاح في نشر الفكر المستدام للمنشآت صحيفة الوسط وتعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عبد الملك يُشيد بنجاح منتدى الإمارات لاستدامة المنشآت صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان