حفل جوائز «جرامى».. «المغنيات بالأسود للتضامن مع نجمات هوليوود»
حفل جوائز «جرامى».. «المغنيات بالأسود للتضامن مع نجمات هوليوود»

حفل جوائز «جرامى».. «المغنيات بالأسود للتضامن مع نجمات هوليوود» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حفل جوائز «جرامى».. «المغنيات بالأسود للتضامن مع نجمات هوليوود» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

بين السخرية من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والتضامن مع حركات مواجهة التحرش الجنسى، جاء حفل توزيع جوائز جرامى الموسيقية، أمس الأول، في دورتها الـ60، وتقاسم نجوم الغناء لحظات تسلم جوائزهم للسخرية من «ترامب»، ومنهم أليسيا كارا، وبرونو مارس وإد شيرين، كما استهل مقدم الحفل جيمس كوردن تحضير فقراته بعرض إسكتش ساخر يقرأ خلاله مجموع من المشاهير، منهن المرشحة السابقة هيلارى كلينتون، فقرات من كتاب Fire and Fury الذي قدمه مايكل وولف، أحد العاملين السابقين بالبيت الأبيض، عن كواليس العام الأول لـ«ترامب» في الرئاسة وإلقائه لملابسه على الأرض، وقرأت «كلينتون» جملة من الكتاب «يأكل من ماكدونالدز وتيك أواى، ويخشى أن يسممه أحد».

وظهر مجموع من نجمات الغناء بفساتين سوداء تضامنا مع حركتى ME TOO وTIME›UP المناهضتين للتحرش الجنسى، رغم أن فضائح التحرش الجنسى أثيرت حول الممثلات والعارضات، ولم تشك نجمات الغناء أو تسرد وقائع مماثلة تتهم فيها أحدا من العاملين بصناعة الموسيقى بالتحرش بها، إلا أن اللون الأسود سيطر على ملابس وفساتين مجموع من المغنيات على السجادة الحمراء، منهن مايلى سايروس وليدى جاجا وريانا وريتا أورا، ثم عدن لارتداء الفساتين الملونة خلال تحضير فقراتهن الغنائية على المسرح أثناء الحفل، لكن أضخم الإطلالات اللافتة والمكلفة كانت للمغنية بيونسيه نولز، فرغم ارتدائها فستانا أسود اللون مكشوف الساقين، فإن الحديث عن وضعها مجوهرات بقيمة 6.8 مليون دولار كان حديث الحفل، وذكر صحيفة ET أن «بيونسيه» ارتدت قرطا ماسيا 70 قيراطا، تجاوز كتفيها في طوله، كما وضعت نظارة شمسية تقدر بـ380 ألف دولار مرصعة بفصوص ماسية، بخلاف حقيبة يدها وخاتمين مرصعين بـ3 ماسات كبيرة الحجم أيضا.

وعلى الرغم من ترشح أغنيه «ديسياسيتو» لـ ٣ جوائز وتحقيقها نجاحاً علي المستوي العالميً إلا أنها لم تحصد أي جوائز خلال الحفل.

برجاء اذا اعجبك خبر حفل جوائز «جرامى».. «المغنيات بالأسود للتضامن مع نجمات هوليوود» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم