كيت وينسليت تلتحق لقائمة نجوم عانوا من التحرش الجنسي
كيت وينسليت تلتحق لقائمة نجوم عانوا من التحرش الجنسي

كيت وينسليت تلتحق لقائمة نجوم عانوا من التحرش الجنسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيت وينسليت تلتحق لقائمة نجوم عانوا من التحرش الجنسي .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

انضمت الممثلة البريطانية كيت ونسليت، لقائمة الممثلات ممن أبدين معاناتهن من التحرش الجنسي بهن منذ بدء مشوارهن في الشغل بهوليوود.

وذكرت «ونسليت» لحظة تسلمها جائزة تكريمها في حفل توزيع جوائز Critics' Circle film، الأحد، أنها ندمت بخصوص اتخاذ قرارات ضعيفة وفقيرة تجاه الشغل مع صناع أفلام لهم نفوذهم وسطوتهم، ولطالما حظوا بتقدير ونجاح في صناعة الأفلام.

وتابعت: «لقد تأخرت في الكشف عما مررت به، لكن التحرش الجنسي جريمة حقيرة ضد أي إمرأة لا يجب السكوت عنها ولم يعد الصمت عنها مجديا»، مشيرة إلى تأثرها باحتجاجات حركة مارس الأسبوع السابق التي خرجت في تظاهرات حاشدة بمناسبة مرور عام على تولي الرئيس الأمريكي ترامب، والتي أفرزت حركات نسائية بعد ذلك لمواجهة التحرش ومنها ME TOO وTIME'S UP.

ولم تورد «ونسليت» اسما محددا لمن تحرش بها منذ بدء مشوارها، لكنها صحيفة الوسط وأن عملت مع المنتج هارفي وينشتين الذي كانت الاتهامات ضده من عدة نساء وراء تفجير قضية التحرش الجنسي في هوليوود قبل أشهر، وتعاونت معه «ونسليت» في فيلمي Heavenly Creatures، وThe Reader الذي فازت عنه بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، كما عملت مع المخرج وودي آلان الذي اتهم بالتحرش أيضا من قبل إحدى الممثلات وقدمت معه «ونسليت» Wonder Wheel مؤخرا.

برجاء اذا اعجبك خبر كيت وينسليت تلتحق لقائمة نجوم عانوا من التحرش الجنسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم