عادل حقي: القضاء هو الفيصل في لحن "3 دقات».. ولن أتنازل
عادل حقي: القضاء هو الفيصل في لحن "3 دقات».. ولن أتنازل

عادل حقي: القضاء هو الفيصل في لحن "3 دقات».. ولن أتنازل حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عادل حقي: القضاء هو الفيصل في لحن "3 دقات».. ولن أتنازل .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

ذكر الموسيقار والملحن عادل حقي إن «قضية سرقة لحني في أغنية 3 دقات تنظر أمام في المحكمة حاليًا»، مشيرًا إلى أنه زيـادة قضية منذ أستعراض الأغنية و«الأمر متروك للقضاء وليس لي أي دخل ولن أتنازل عن حقي».

وأضاف «حقي» في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»: «الموضوع ليس في يدي ولكنه في المحكمة وتركته للمحامي، فأنا علمت بسرقة اللحن عندما سمعت الأغنية لأنني كنت طرحتها قبل أستعراض الأغنية في عيد الفطر السابق في موسيقي فيلم (تصبح على خير) بطولة تامر حسني، وكنت لحنتها من قبل شهر رمضان السابق».

وتابع: «هناك موسيقيين زملائي حاولي التدخل كي أتنازل عن القضية لكنني تحدثت مع المحامي ورفضت التنازل ومصمم على الحصول على حقي من صناع هذه الأغنية والعدالة هي الفيصل بيننا، فهناك نقابة للموسيقيين وجمعية لحقوقنا الملكية والفكرية ستكون بجانبي لأن لو لم يقفوا بجانبا فسيكون السؤل لماذا يتواجدوا سوى لحماية حقوقنا».

برجاء اذا اعجبك خبر عادل حقي: القضاء هو الفيصل في لحن "3 دقات».. ولن أتنازل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم