أحلام تعود لـ THE VOICE في الموسم الرابع.. تابع على بداية العرض وباقي المدربين
أحلام تعود لـ THE VOICE في الموسم الرابع.. تابع على بداية العرض وباقي المدربين

أحلام تعود لـ THE VOICE في الموسم الرابع.. تابع على بداية العرض وباقي المدربين حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحلام تعود لـ THE VOICE في الموسم الرابع.. تابع على بداية العرض وباقي المدربين .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

يشهد الموسم الرابع لبرنامج المواهب العالمي، رُجُوع الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك من خلال بدء موسمه الرابع الجديد على قناة MBC مصر، والمقرر في السبت 10 فبراير القادم.


وتعود الفنانة إلى فريق المدربون الجُدد، إليسا، محمد حماقي، بالإضافة إلى عاصي الحلاني الذي كان متواجد في المواسم الأخرى من البرنامج، وذلك بعدما كان قد تم الإعلان عن استبدالها بالموسم الرابع والاستعانة بالفنانة الكويتية نوال، بديلاً عنها.


ويستعد المدربون الأربعة للتنافس على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل لقبٍ صحيفة الوسط وأنا فاز به عبر المواسم الثلاثة السابقة كل من: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب.


بينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة «الصوت وبس» قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي "«V-Room»" خلال مراحل «العروض المباشرة»، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ «مناورة الاقتناص» في مرحلة «المواجهة» التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

برجاء اذا اعجبك خبر أحلام تعود لـ THE VOICE في الموسم الرابع.. تابع على بداية العرض وباقي المدربين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم