مَبْعَث من «عوالم خفية» يبين ويظهر معلومـات حديثة بخصوص داوود الشريان ومسلسل عادل إمام
مَبْعَث من «عوالم خفية» يبين ويظهر معلومـات حديثة بخصوص داوود الشريان ومسلسل عادل إمام

مَبْعَث من «عوالم خفية» يبين ويظهر معلومـات حديثة بخصوص داوود الشريان ومسلسل عادل إمام حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث من «عوالم خفية» يبين ويظهر معلومـات حديثة بخصوص داوود الشريان ومسلسل عادل إمام .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

علق مَبْعَث من داخل مسلسل «عوالم خفية»، الذي يلعب بطولته الفنان عادل إمام، عما نشر حول الإطاحة برئيس التليفزيون السعودي، الإعلامي داوود الشريان بسبب قيمة شراء المسلسل، إن التصوير لن يتأثر بهذه القرارات.

وأضاف المصدر لـ«صحيفة الوسط»، أن الشغل مستمر وسيعرض في شهر رمضان 2018 القادم على التليفزيون السعودي وقناة CBC بمصر.

وذكر إنه وصلت معلومات خلال الأيام الماضية للشركة المنتجة لمسلسل «عوالم خفية» حول استبعاد الشريان من التليفزيون السعودي، مما جعل الشركة تتواصل مع القائمين على القناة ليؤكدوا بأن التعاقد مستمر وأن المسلسل سيعرض في التليفزيون السعودي.

وتابع: «المسلسل يتم تصويره حاليًا ولا يوجد أي مشكلة من هذه الأخبار، وحاليًا ننتظر خلال الأيام المقبلة الرئيس الجديد للقناة كي يتم التواصل معه حول مدي الاتفاق، لأن الشركة كانت متفقة في عقدها مع التلليفزيون ككيان وليس كشخص وهناك تعاقدات بذلك وتم استلام الدفعات الأولي من الشغل».

يذكر أنه تم نشر خبر يؤكد تَرْك داود الشريان للتليفزيون السعودي بعد توليه منذ شهرين وتم ترشيح الإعلامي جاسر الجاسر لتولي منصب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، خلفًا له.

وأرجع السبب في مغادرته القناة هو تعرضة لوعكة صحية، ولكن هناك سبب أخر غير معلن تتعلق بما أبرمه التلفزيون السعودي الرسمي مؤخرا من تعاقدات لمسلسلات درامية «شهدت إسرافًا في الإنفاق على شراء مسلسلات وبرامج 2018، بأسعار مبالغ فيها ولا تتوافق مع الأسعار السائدة مما يمثل ارتباكا للسوق الإنتاجي في العالم العربي، ومنها مسلسل الفنان عادل إمام عوالم خفية»، حيث اشتراه الشريان بما يعادل 7 ملايين دولار (حوالي 120 مليون جنيه) يذكر أن شبكة قنوات mbc كانت تذيع بشكل خاص مسلسلات عادل إمام خلال الأعوام الماضية حيث كان متوسط شرائها لمسلسلات الزعيم لا يتجاوز 3 مليون دولار فقط " ما يعادل51 مليون جنيه) وهو ما فشل فيه التليفزيون السعودي ليشعل الأسعار في سوق الدراما العربية والمصرية على حد سواء»،

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث من «عوالم خفية» يبين ويظهر معلومـات حديثة بخصوص داوود الشريان ومسلسل عادل إمام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم