«سناب شات» تهَيَّأَ لمستخدميه فعالية المنشورات خارج التطبيق
«سناب شات» تهَيَّأَ لمستخدميه فعالية المنشورات خارج التطبيق

«سناب شات» تهَيَّأَ لمستخدميه فعالية المنشورات خارج التطبيق حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سناب شات» تهَيَّأَ لمستخدميه فعالية المنشورات خارج التطبيق .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر صحيفة «سناب شات» للتواصل الاجتماعي إنه بصدد إِفْرَاج خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة المنشورات العامة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة غير المشتركين في التطبيق.

وتحاول الشركة جذب المزيد من المستخدمين، وإضافة خصائص تهدف لزيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق. وأعلنت الشركة أن مجموع المستخدمين النشطين بلغ 178 مليون شخص يومياً في الربع الثالث الذي انتهى في 30 سبتمبر وهو أقل من المتوقع.

وذكرت الشركة إنه سيكون باستطاعة مستخدمي التطبيق فعالية المنشورات الرسمية أو الشخصية أو منشورات البحث عبر رابط سيكون متاحاً على صحيفة «سناب شات».

وذكرت الشركة صاحبة التطبيق الذي تختفي رسائله بعد ثوان من قراءتها إن رسائل المنشورات الخاصة ومنشورات البحث ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني لمدة 30 يوماً بينما تختفي المنشورات الرسمية بعد 24 ساعة.

وجرى تحديث تطبيق «سناب شات» في نوفمبر السابق لتبسيط التصفح بعد شكاوى من صعوبة استخدامه.

برجاء اذا اعجبك خبر «سناب شات» تهَيَّأَ لمستخدميه فعالية المنشورات خارج التطبيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم