«twitter» يجهز خاصية تشبه الـ«سناب شات»
«twitter» يجهز خاصية تشبه الـ«سناب شات»

«twitter» يجهز خاصية تشبه الـ«سناب شات» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «twitter» يجهز خاصية تشبه الـ«سناب شات» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظهرت تقرير حديث لموقع بلومبرغ عن قيام صحيفة تويتر بالتجهيز لإطلاق خاصية جديدة متعلقة بتحميل ونشر مواد الفيديو بشكل قريب من خدمة «سناب شات» الشهيرة.

ووفقا لبلومبرغ فإن خاصية تويتر الجديدة ستركز بشكل أساسي على تسهيل مهمة فعالية الفيديوهات على مستخدمي الموقع بشكل مماثل تقريبا لموقع «سناب شات» بدون الكشف عن المزيد التفاصيل، حسب صحيفة العربية.

ولكن بحسب صحيفة «ذا نكست ويب» فإن خاصية الفيديو الجديدة في تويتر ستكون أقرب إلى صحيفة «إنستغرام» وليس «سناب شات»، حيث سيعمد تويتر إلى تقليل مجموع نقرات المستخدم لمشاركة فيديو ما.

يشار إلى أنها ليست المرة التي يتم فيها إِدِّعاء منصة للتواصل الاجتماعي بتقليد إحدى خصائص تطبيق الفيديوهات القصيرة «سناب شات»، حيث كانت أبرز الاتهامات موجهة إلى facebook وإنستغرام على وجه الخصوص.

برجاء اذا اعجبك خبر «twitter» يجهز خاصية تشبه الـ«سناب شات» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم