7 أسباب تكشف النقاب عن GMC سييرا هي أسطورة في المملكة العربية الرياض
7 أسباب تكشف النقاب عن GMC سييرا هي أسطورة في المملكة العربية الرياض

7 أسباب تكشف النقاب عن GMC سييرا هي أسطورة في المملكة العربية الرياض حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 أسباب تكشف النقاب عن GMC سييرا هي أسطورة في المملكة العربية الرياض .

صحيفة الوسط - عندما يتعلّق الأمر بالاعتمادية والدقّة في التصميم والتميّز الهندسي، فإن شاحنة GMC تتمتّع بكل هذه المواصفات البارزة. وبعد أن دخلت GMC الأسواق السعودية للمرّة الأولى منذ ما يزيد عن 92 سنة عبر مركبات سداسية "6x6" ورباعية "4x4" الدفع مصمَّمة خصّيصاً للاستعمال في الصحراء، أصبحت علامة جي إم سي وشاحناتها المصنوعة بشكل محترف أسطورة حقيقية منذ فترة طويلة.

فعبر الانتباه الدقيق للتفاصيل، والحرفية اليدوية الماهرة في أعمال المقصورة الداخلية، والتجهيزات عالية الجودة، ومستويات العملانية البارزة، تحتل ’جي إم سي سييرا‘ موقعاً متقدّماً عن باقي الشاحنات، وهي بالتالي الخيار المثالي للسعوديين من مختلف الفئات العمرية الذين يبحثون عن مركبة تتماشى مع كافة ظروف القيادة، بدءاً من الطرقات السريعة وصولاً إلى الدروب الوعرة. وبعد نحو عشرة عقود على تواجدها في المملكة، فإن الولاء الكبير إلى ’جي إم سي‘ كعلامة تجارية وإلى ’سييرا‘ كشاحنة عالية الاعتمادية هو أمر متناقَل عبر الأجيال ضمن الثقافة السعودية.

وعبر خيارات محرّكات ’جي إم سي‘ القوية، والتقنيات المبتكَرة والتصاميم الفريدة المتميّزة، تمكّنت ’سييرا‘ من تعزيز مكانتها بشكل متين جداً في المجتمع السعودي عبر المميزات التالية:

القيادة الوعرة "بأسلوب سييرا"

حظيت قوّة ’سييرا‘ وقدرات الجر العالية التي تتمتّع بها بكثير من التقدير في السعودية على مر العقود الماضية، إذ إنها تتيح قيادة فائقة على الدروب الوعرة مع مزايا سيطرة كاملة بهبوط المنحدرات في مناطق التضاريس القاسية، بينما تتمتّع بمتانة ذي معايير احترافية وقوّة بارزة عبر خيارات محرّكات V8 الجبّارة. ووفقاً لفئة التجهيزات، تأتي طرازات ’سييرا‘ مزوّدة بنظام تعليق Z71 للدروب الوعرة، وعجلات من الألمنيوم المصقول قياس 18 أو 20 بوصة مع إطارات All-Terrain لكل الدروب، وحماية لأسفل الجسم وبطانات للأرضية.

ومن ناحية المتانة، يسهم الاستخدام المكثَّف لألواح المعدن المطلي ودوّارات مكابح DURALIFE™ بتوفير الحماية ضد التلف، بينما تمنح بطانة أرضية الصندوق المرشوشة بالبخاخ حماية إضافية ضد الخدش والانبعاج.

تقنية الجيل القادم

بالنسبة لغالبية السعوديين النشطين على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، تتمتّع ’سييرا‘ بباقة من تقنيات الاتصال الهادفة، في الداخل والخارج، شاملة مزايا Intellilink وApple CarPlay وAndroid Auto. ومن خلال السماح لأصحاب الشاحنات البقاء على اتصال والتحكّم بما يرغبون به أثناء التنقّل، فإن ’سييرا‘ توفر مستويات مرونة قصوى مع القدرة على تخصيص الوسائط الإعلامية الخاصّة بالسائقين، وحتى السماح لهم إبعـاث وقراءة والاجابة على الرسائل النصّية بشكل آمن أثناء وجودهم في الشاحنة.

الارتقاء بالمعايير

ترعرع الكثير من السعوديين وهم على دراية كاملة باسم ’سييرا‘، وبالنسبة للأشخاص الذين يفضّلون الراحة الفائقة، فإن المقصورة الداخلية للطراز والمشغولة بشكل محترف ومتقَن تأتي مزّوّدة بكافة التجهيزات البارزة. وتوفر المقصورة الراقية مقاعد جلدية مخرّمة قابلة للتدفئة والتهوية، ومنصّة للشحن اللاسلكي وكسوة ناعمة الملمس للوحة العدّادات والأبواب، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

التصميم الراقي يتلاقى مع فخامة المواد

من خلال تمتّعها بمظهر ملفت أخّاذ، يتم تصنيع ’سييرا‘ لتوفير مستويات عالية من الثقة والرقي، وهي بالتالي تلبّي متطلّبات السائقين السعوديين المعروفين باهتمامهم بالتصاميم الجريئة ويواجهون العديد من ظروف القيادة المختلفة على الطرقات السعودية. وضمن هذا الإطار، تشكّل الأضواء الأمامية بمصابيح LED عالية الأداء، وأضواء LED الخلفية وأضواء الضباب النحيفة نوع LED أيضاً بعض الخصائص المتوفرة التي تضع شاحنة ’جي إم سي‘ على مسافة متقدّمة عن غيرها.

قدرات عالية للتخييم

يُعتبَر التخييم في المناطق السعودية الواسعة نشاطاً مرغوباً جداً وهو يعود في جذوره إلى أزمنة قديمة حتى قبل ظهور السيارات. ومن خلال تقنيات مبتكَرة للقطر، يتم تصميم ’سييرا‘ للتمتّع بقدرات جر وقطر عالية مع ميّزة الكبح عبر قوّة المحرّك عند السير على الطرقات السريعة أو الدروب الوعرة، مما يعطي خياراً مثالياً لنقل حاجيات التخييم بكل يسر وسهولة. ومن خلال توافر ثلاثة خيارات من أسرّة الفولاذ عالي الصلابة، فإن ’سييرا‘ تتلاءم مع كل متطلّبات واحتياجات العملاء الراغبين بالاستمتاع بالمغامرات المشوّقة.

رحلات على الطرقات دون أي مشاكل

مع طرقات يزيد طولها عن 200 ألف كيلومتر في الرياض، تُبقي ’سييرا‘ الركّاب متمتّعين بالسلامة مهما كانت طبيعة الطرق وظروف القيادة. فالتقنيات المتطوّرة للسلامة وتنبيه السائق، مثل الميّزة الجديدة للكبح الأوتوماتيكي الأمامي عند السير بسرعات منخفضة، تضمن تفعيل المركبة لقوّة الكبح تلقائياً عند السير بسرعة منخفضة لأجل المساعدة في تخفيف حدّة الاصطدام. ومن بين التكنولوجيا الأخرى المتوفرة هناك ميّزة المساعدة في الحفاظ على المسار، وميّزة التنبيه من التصادم الأمامي ومقعد التنبيه للسلامة الذي يرسل ذبذبات ناعمة بهدف تنبيه السائق بلطف عن بعض الظروف المعيّنة.

شكل جريء مستوحى من الطرقات

من خلال الاهتمام الكبير والمتجذّر في تَقْـوِيم المركبات، تتخطّى ’سييرا‘ احتياجات العملاء السعوديين عبر حقيبة من الخصائص الاختيارية لكل فئة تجهيزات، أكانت الفئة الأساسية Base، فئات SLE أو SLT أم الفئة الأعلى دينالي. ولأجل التخصيص الكامل للشاحنة من المصد إلى المصد، فإن الإكسسوارات تتراوح من ألواح عتبات الأبواب المنيرة وصولاً إلى تشكيلة منوّعة من أغطية الصندوق.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 7 أسباب تكشف النقاب عن GMC سييرا هي أسطورة في المملكة العربية الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو