سقوط المعاشيق وتعزيزات قبلية للاصلاح وعسكرية لمحسن في طريقها الى عدن
سقوط المعاشيق وتعزيزات قبلية للاصلاح وعسكرية لمحسن في طريقها الى عدن

سقوط المعاشيق وتعزيزات قبلية للاصلاح وعسكرية لمحسن في طريقها الى عدن حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سقوط المعاشيق وتعزيزات قبلية للاصلاح وعسكرية لمحسن في طريقها الى عدن .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر مطلعة عن احتدام المعارك في محافظة عدن بين مايعرف بالحزام الامني وبين قوات هادي المسنودة بعناصر حزب الاصلاح.

واشارت المصادر الى ان مسلحي عيدروس الزبيدي يحكمون التَحَكُّم على صحيفة الوسط قصر المعاشيق بعدن وسط انباء تتحدث عن فرار بن دغر وحكومته عبر البحر.

وبحسب الانباء الواردة من عدن فقد سقط عشرات القتلى والجرحى خلال معارك طاحنة بين قوات المجلس الانتقالي والحزام الامني من جهة ، وقوات الحماية الرئاسية التابعة لحكومة بن دغر استخدم فيها الطرفان كافة انواع الاسلحة الثقيلة .

 

.وذكر احد الناشطين إن معسكر قوات الأمن الخاصة محافظات عدن ـ أبين ـ لحج ـ الضالع الذي يقوده اللواء فضل باعش، ومعسكر قوات الأمن الخاصة عدن الذي يقوده العميد ناصر العنبوري، الواقعين في منطقة العريش بمديرية خورمكسر شرق عدن، سقطا بيد قوات الزبيدي.

وجرت في ساعة متأخرة من مساء امس الاثنين اشتباكات في صحيفة الوسط ملعب الحبيشي  الذي تبعد عن قصر المعاشيق حوالي 1500 متر

وعقد وصل الزبيدي وبن بريك برفقه عشرات المسلحين لاقتحام المعاشيق فيما من المنتظر بُلُوغ تعزيزات لقوات هادي خلال الساعات القليلة القادمة الى عدن

 

برجاء اذا اعجبك خبر سقوط المعاشيق وتعزيزات قبلية للاصلاح وعسكرية لمحسن في طريقها الى عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت