بن بريك يتعهد بانهاء المعركة فجر الأن وكرمان تبشر لطرد الامارات من عدن
بن بريك يتعهد بانهاء المعركة فجر الأن وكرمان تبشر لطرد الامارات من عدن

بن بريك يتعهد بانهاء المعركة فجر الأن وكرمان تبشر لطرد الامارات من عدن حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بن بريك يتعهد بانهاء المعركة فجر الأن وكرمان تبشر لطرد الامارات من عدن .

صحيفة الوسط - تعهد القيادي فيما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد سعيد بن بريك بانهاء التواجد الاخواني في عدن خلال الساعات القادمة.

وأثبت أن فجر الأن الثلاثاء سيشهد نهاية تواجد عناصر الارهاب من الاصلاح والاخوان وجناحهم العسكري من القاعدة وداعش في عدن .

وذكر بن بريك في تغريدة له على صفحته بموقع تويتر ” مع بزوغ فجر الأن الثلاثاء سوف نزف بإذن الله تباشير النصر للعالم وشعب الجنوب في سحق عناصر الإرهاب من الإصلاح والإخوان المسلمين وجناحهم العسكري من القاعدة وداعش في عدن والذين تم جلبهم وتكديسهم في محافظة عدن طيلة السنوات الماضيه”.

من جانبها وصفت القيادية الاخوانية بحزب الإصلاح توكل كرمان التحالف بابن كلب داعية الفار هادي لاتخاذ قرار بإخراج الإمارات من التحالف

وذكرت كرمان في منشور لها على صفحتها في صحيفة facebook ليل الاثنين/الثلاثاء ” عدن تكاد تسقط بيد الانقلاب الاماراتي!! المدرعات الاماراتية الآن تتقدم نحو معاشيق وعلى مقربة كيلو فقط”.

برجاء اذا اعجبك خبر بن بريك يتعهد بانهاء المعركة فجر الأن وكرمان تبشر لطرد الامارات من عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت