الاتحاد الأوروبي يبعث مؤشر هامة الى الرئيس الصماد
الاتحاد الأوروبي يبعث مؤشر هامة الى الرئيس الصماد

الاتحاد الأوروبي يبعث مؤشر هامة الى الرئيس الصماد حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتحاد الأوروبي يبعث مؤشر هامة الى الرئيس الصماد .

صحيفة الوسط - التقى الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، الأن الثلاثاء ، وزير الخارجية هشام شرف الذي سلمه مؤشر هامة من الاتحاد الاوربي.

وناقش اللقاء مؤشر الاتحاد إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى وما تضمنته من بوادر ايجابية في تعزيز علاقات الترابط المشترك وتجاوز التحديات الراهنة التي فرضها العدوان والحصار..

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ ، فقد استعرض اللقاء خطط وزارة الخارجية للعام الحالي والسبل الكفيلة بتحسين مستوى الأداء الإداري والدبلوماسي في ظل المتغيرات على المستوى الإقليمي والدولي.

وتطرق اللقاء إلى تداعيات العدوان وما يفرضه من حصار سياسي ودبلوماسي واقتصادي منذ ما يقارب ثلاث سنوات، والجوانب المتعلقة بتعزيز الأداء الدبلوماسي للخارجية اليمنية بما يسهم في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى العالم.

وأثبت الرئيس الصماد أهمية دور وزارة الخارجية في كسر الحصار السياسي والدبلوماسي الذي يفرضه تحالف العدوان بقيادة السعودية على صنعاء.

برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد الأوروبي يبعث مؤشر هامة الى الرئيس الصماد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت