هذه آثار تفجير شاحن جوال مقلد في سيارة بالمدينة المنورة
هذه آثار تفجير شاحن جوال مقلد في سيارة بالمدينة المنورة

هذه آثار تفجير شاحن جوال مقلد في سيارة بالمدينة المنورة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هذه آثار تفجير شاحن جوال مقلد في سيارة بالمدينة المنورة .

صحيفة الوسط - أظهر أحمد الزهراني، من المدينة المنورة، عن سبب تفجير شاحن جواله داخل سيارته، أثناء توقفها وتطاير زجاجها خلال زيارته لأحد أصدقائه.

وذكر الزهراني لـ”المواطن”: إن سبب تفجير الشاحن داخل سيارته كونه مُقلد (غير أصلي) .

الجدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، سيطرت على وَاقِع حريق في سيارته من نوع فورد قبل أسابيع، دون وقوع إصابات.

وكان الزهراني تفاجأ بإبلاغ أحد أصدقائه أن حريقًا اندلع في سيارته، وحضرت فرق الدفاع المدني وسيطرت عليه.

وحذّر الزهراني، عبر “المواطن”، من شراء الشواحن المقلدة التي تتسبب في أضخم الحرائق، ولابد من شراء الشواحن الأصلية ذات الضمان على حد وصفه .

يشار إلى أن ضوابط وشروط وزارة التجارة تنص على أن تكون شواحن الجوالات مطابقة لأحكام نظام البيانات التجارية ونظام مكافحة الغش التجاري، وإلزام جميع المنتجين والموزعين طباعة العلامة التجارية للجهة المصنعة على جميع الكميات، إلى جانب وضع بطاقة توضح معلومـات السلعة وتفاصيل أسعارها قبل عرضها للبيع في الأسواق.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر هذه آثار تفجير شاحن جوال مقلد في سيارة بالمدينة المنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن