بالاسماء.. اتفاق سعودي اماراتي على تثبيت ثلاثة رؤساء لليمن والعيدروس يفجر المفاجأة
بالاسماء.. اتفاق سعودي اماراتي على تثبيت ثلاثة رؤساء لليمن والعيدروس يفجر المفاجأة

بالاسماء.. اتفاق سعودي اماراتي على تثبيت ثلاثة رؤساء لليمن والعيدروس يفجر المفاجأة حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالاسماء.. اتفاق سعودي اماراتي على تثبيت ثلاثة رؤساء لليمن والعيدروس يفجر المفاجأة .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر مقربة من الفار عبدربه منصور هادي، عن مسودة الاتفاق التي جرى التفاهم عليها مؤخرا بين السعودية والامارات، وذلك فيما يتعلق بالاحداث الجارية في عدن، فضلا عن الخارطة السياسية لمستقبل صنعاء.

وذكرت المصادر أن السعودية وافقت على مقترح اماراتي يقضي بتكوين دولة فدرالية تقوم على عدة اقاليم مستقله يرئاسها عبدربه منصور هادي من الرياض، فيما يتولى الحكم في الشمال طارق عفاش وفي الجنوب عيدروس الزبيدي.

وبحسب المصادر فقد وعدت كلا من السعودية والامارات الجنرال علي محسن الاحمر وقيادة حزب الاصلاح بتمكينهما من رئاسة اقليم ثالث يضم محافظات مأرب والجوف والبيضاء وشبوة وذلك مقابل دعم طارق عفاش للتخلص من انصار الله وبقية الاطراف الوطنية المناهضة للعدوان.

واعلن الزبيدي في حوار على قناة “فرانس24” رفضه لأي تواجد لقوات شمالية على الأراضي الجنوبية.

وذكر : “اما بالنسبة لطارق محمد صالح فإننا نقف إلى جانبه وسندعمه حتى رصـد مناطق الشمال”.

وكان طارق صالح وصل الى عدن في الشهر السابق واحتضنته القوات الاماراتية المتواجدة في عدن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالاسماء.. اتفاق سعودي اماراتي على تثبيت ثلاثة رؤساء لليمن والعيدروس يفجر المفاجأة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت