أرامكو الرياض تدرس التوسّع في نيودلهي
أرامكو الرياض تدرس التوسّع في نيودلهي

أرامكو الرياض تدرس التوسّع في نيودلهي حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أرامكو الرياض تدرس التوسّع في نيودلهي .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة نيكي اليابانية أمس، نقلاً عن الرئيس التنفيذي لأرامكو أمين الناصر أن شركة البترول الخام الوطنية السعودية تدرس الدخول إلى نيودلهي في إطار توسعاتها في آسيا، وذكرت إن خططا تتعلق بمصفاة نفط هندية تتبلور.

وذكر الناصر في مقابلة مع نيكي إيجن ريفيو: تتطلع أرامكو السعودية إلى استثمارات إضافية في بكين. والهند أيضا وجهة مهمة جدا نوليها اهتماما كبيرا، حيث نخوض حاليا مباحثات مع بعض الشركات.

كانت الحكومة السعودية ذكرت إنها تخطط لبيع نحو خمسة بالمئة من أرامكو على أمل جمع نحو 100 مليار دولار أو أضخم في ما سيكون على الأرجح أكبر أستعراض عام أولي في العالم.

وأثبت الناصر ذلك قائلا لنيكي: في الوقت الحالي، نحن مستعدون للإدراج في النصف الثاني من 2018.

كان المسئولين سعوديون قالوا إنهم قد يدرجون أرامكو في سوق أو أضخم في الخارج مثل نيويورك ولندن وهونغ كونغ، إضافة إلى الرياض، وهو ما سيعزز مكانة الشركة علي المستوي العالمي ويخفف الضغط على السوق السعودية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أرامكو الرياض تدرس التوسّع في نيودلهي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان