2.3 مليون حضور لـ«دبي باركس» في 2017
2.3 مليون حضور لـ«دبي باركس» في 2017

2.3 مليون حضور لـ«دبي باركس» في 2017 حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 2.3 مليون حضور لـ«دبي باركس» في 2017 .

صحيفة الوسط - أعلنت دي إكس بي إنترتينمنتس أمس استقبال وجهتها الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة حوالي 2.3 مليون حضور خلال العام المنتهي في 31 ديسمبر 2017، وسجلت أعداد الزيارات للربع الرابع رقماً قياسياً، حيث استقطبت الوجهة 796 ألف حضور.

وبعد تتويج المتنزهات على مراحل عدة ابتداء من أواخر 2016، أصبحت كافة الألعاب والوجهات الترفيهية الآن مفتوحة في وجهة دبي باركس آند ريزورتس بالكامل للزوار ابتداء من الربع الرابع من العام السابق ومع ضرب الزوار وتعزيز جهود التسويق لاستقطاب السياح والمقيمين وتأثير أسعار الباقات السنوية، ساهمت هذه العوامل جميعها في زيادة مجموع الزيارات لمستوى قياسي في الربع الرابع من العام السابق.

وساهم شهر ديسمبر بشكل فعال في أستطلاع الزيارات، حيث بلغ معدل أعداد الزيارات خلال آخر 10 أيام من الشهر حوالي 20 ألف حضور يومياً ووصلت ذروتها بـ27 ألف حضور، وبالتالي حطمت الرقم القياسي الذي كان في مناسبة الاحتفال «يوم من الترفيه» في سبتمبر 2017.

وذكر محمد الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس: كان الربع الرابع الأعلى من حيث وضع واستقطاب مجموع الزيارات، ما يدل على التقدم الواضح في خطتنا الاستراتيجية ويعكس استراتيجية التسعير والتسويق الجديدة التي أعلنا عنها في سبتمبر من العام السابق.

وذكر إن أعداد الزيارات العالية ستبقى في الأشهر التي يشهد الجو فيها تحسناً حيث سيكون الربع الأول والربع الرابع من كل عام من الفترات المهمة للشركة، ونحن متفائلون باستمرار مواصلة الأداء الجيد خلال الربع الأول من عام 2018 واستمرار تحقيق الأزدهار الذي شهدناه في أواخر العام السابق.

وأضاف: أتممنا بنجاح عملية إعادة الهيكلة التشغيلية للركة، حيث انتقلنا من مرحلة أنجاز وبناء المشاريع إلى مرحلة حكومة العمليات التشغيلية والتركيز على خدمة الزوار، ونمضي قدماً في عام 2018 الى الاستمرار في التركيز على العمليات التشغيلية والاستمرار في تحضير خدمة مميزة للزوار كوجهة ترفيهية عالمية مرموقة، حيث نعتبر ذلك من أهم أولوياتنا.

تثبيت

وذكر: لتحقيق ذلك قمنا بدمج قطاع المنتزهات الترفيهية وقطاع التجزئة والضيافة تحت قطاع واحد، وذلك لضمان تحضير خدمة مميزة لزوارنا، كما يشرفني بالإعلان عن تثبيت أحمد حسين، المدير العام للمنتزهات الترفيهية سابقاً في منصب نائب الرئيس التنفيذي، وسيساهم في الإدارة اليومية لنشاطات الشركة.

كما تم تثبيت أحمد الريس الذي يشغل سابقاً منصب المدير العام للتجزئة والضيافة، في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، حيث سيكون مسؤولاً عن كافة العمليات التجارية ونقاط الاتصال بالزوار، والمبيعات والتسويق وإدارة الفعاليات والإدارة الرقمية.

سحب مبلغ

استمرت المجموعة في الحصول على الدعم من المساهمين، حيث حصلت المجموعة مؤخراً في الجمعية العمومية التي انعقدت في نوفمبر 2017 على موافقة المساهمين لسحب مبلغ بقيمة 455 مليون درهم من ضمن القرض الثانوي من المساهم الرئيسي «مراس» ليصل إجمالي القرض إلى 700 مليون درهم إماراتي. وحصلت الشركة مؤخراً على دعم من شركائها الماليين فيما يخص الاختبارات التي كان موعدها في آخر عام 2017.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 2.3 مليون حضور لـ«دبي باركس» في 2017 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان