«الإمارات» يكرّم موظفيه المثاليين
«الإمارات» يكرّم موظفيه المثاليين

«الإمارات» يكرّم موظفيه المثاليين حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإمارات» يكرّم موظفيه المثاليين .

صحيفة الوسط - أقامت حكومة نادي الإمارات حفلاً لتكريم الموظفين المثاليين والمتميزين تقديراً لأعمالهم المميزة ومثابرتهم وحرصهم على إنجاز متطلباتهم الوظيفية التي حققوها وذلك في إطار استراتيجية النادي، التي تهدف إلى تحفيز منتسبيها وتشجيعهم على التميز في سُلُوك واجباتهم.

حضر الحفل محمود الشمسي رئيس مجلس الإدارة، ومحمد العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة أحمد النعيمي، ومحمد الحمادي وراشد أحمد بطي وأحمد العوضي وبشير راجي وراق المدير التنفيذي وعدد من الأجهزة الإدارية والفنية والموظفين.

من ناحيته، أثبت الشمسي، أن إِحْتِـفَاء الموظفين والمميزين نتيجة طبيعية لما قدموه من أعمال وإخلاص في سُلُوك مهامهم الوظيفية خلال الأشهر الماضية، مشيراً إلى أن الإدارة تنتهج العديد من المبادرات التي من شأنها تعمل على تطوير الشغل.

قام محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، يرافقه محمد اسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة، بتكريم المحتفى بهم من الموظفين المثاليين والمميزين، حيث تم إِحْتِـفَاء أعضاء اللجنة الثقافية والاجتماعية على جهودهم، وضمت قائمة المكرمين كلاً من: خالد حسن النقبي وسمير راشد عمر وماجد عبيد الزعابي وعثمان خالد عثمان، كما تم إِحْتِـفَاء عمار الشريدي على جهوده المميزة في النادي.

برجاء اذا اعجبك خبر «الإمارات» يكرّم موظفيه المثاليين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان