شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة «فرسان زايد»
شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة «فرسان زايد»

شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة «فرسان زايد» حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة «فرسان زايد» .

صحيفة الوسط - أثبت اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، حرص منتسبي الشرطة على المشاركة في جميع المبادرات والفعاليات الوطنية والمجتمعية التي تنظمها جميع الدوائر والمؤسسات والأندية صحيفة الوسط على مستوى الإمارة ضمن عام زايد 2018، مثمناً حرص شرطة رأس الخيمة، على المشاركة في مبادرة «فرسان زايد»، التي أطلقها نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، وستستمر لمدة 3 أشهر، يتم خلالها إبراز وتعزيز دور الشراكة المجتمعية بين الجانبين.

ورحب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، بأصحاب المبادرة، كل من حصة سيف نائب رئيس مجلس حكومة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، والفارسة آمنة الحمادي عضو اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي، مشرف مبادرة فرسان زايد، مؤكداً أن هذه المبادرة ستتبنى تمرين المشتركين بها في مجال الفروسية، بنادي الحليفي.

فضلاً عن تكثيف تمرينات اللياقة البدنية، مع إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية في معهد تمرين الشرطة، لتبادل الخبرات والمعرفة وتطوير الذات وصقل قدرات المشاركين في مختلف المجالات وإبراز النجاح التنموي الذي حظيت به الدولة على مختلف الأصعدة في ظل توافر مظلة الأمن والاستقرار الشاملين.

ودعا اللواء علي النعيمي، جميع المنتسبين إلى الإسراع في الالتحاق بمبادرة «فرسان زايد» التي تعزز احتفاء شرطة رأس الخيمة بصانع الاتحاد، رمز الخير والعطاء، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، مؤكداً أن المغفور له، كان قائداً استثنائياً، وأحد أعظم الشخصيات القيادية وأكثرها إلهاماً وحكمة، واتسم بالقيم النبيلة وعُرف بحكمته وحنكته، لذلك وجب تخليد بصماته وإنجازاته.

 

برجاء اذا اعجبك خبر شرطة رأس الخيمة تشارك في مبادرة «فرسان زايد» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان